الرئيسية » الهدهد » إعلامية مصرية مهاجمة الملك سلمان: “نهاركم أسود ومنيل يا آل سعود..نهايتكم سودة ان شاء الله”

إعلامية مصرية مهاجمة الملك سلمان: “نهاركم أسود ومنيل يا آل سعود..نهايتكم سودة ان شاء الله”

خلافا لما هو متوقع من احتمالات وقف الحرب الإعلامية التي يشنها الإعلام المصري ضد المملكة العربية السعودية، خاصة بعد اللقاء الأخير الذي جمع بين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والملك سلمان بن عبد العزيز في الأردن خلال انعقاد مؤتمر القمة العربية في أواخر الشهر الماضي، شنَّت الكاتبة الصحفية والإعلامية المصرية، حنان شومان هجوما عنيفا على العاهل السعودي و “آل سعود”، وذلك على إثر تأييد السعودية للضربة العسكرية التي وجهتها الولايات المتحدة ضد نظام الأسد في سوريا مؤخرا.

 

وقالت “شومان” في تغريدة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” العاهل السعودي يهنئ ترامب على ضرب سوريا.. نهار اسود ومنيل عليكم يا آل سعود نهايتكم سودة ان شاء الله”.

 

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب، قد أطلع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، خلال اتصال هاتفي “الجمعة”, على تفاصيل الضربة التي نفذتها الولايات المتحدة ضد أهداف عسكرية محددة في سوريا.

 

وهنأ الملك سلمان ترامب على هذا القرار وقال انه يصب في مصلحة المنطقة والعالم. وفق ما ذكرت “قناة العربية”.

 

كما جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين واستعراض الأوضاع في المنطقة والعالم.

 

هذا وعبر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية ،الجمعة، عن تأييد المملكة العربية السعودية الكامل للعمليات  العسكرية الأميركية على أهداف عسكرية في سوريا ، والتي جاءت رداً على استخدام النظام السوري للأسلحة الكيمياوية ضد المدنيين الأبرياء، وأودت بحياة العشرات منهم، بينهم أطفال ونساء، والتي تأتي استمراراً للجرائم البشعة التي يرتكبها هذا النظام منذ سنوات ضد الشعب السوري الشقيق.

 

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “إعلامية مصرية مهاجمة الملك سلمان: “نهاركم أسود ومنيل يا آل سعود..نهايتكم سودة ان شاء الله””

  1. يعني تريدين الملك سلمان يدفع ثمن الصواريخ ، دون ان يكون له رأي بتهنئه او مديح. ادفعوا انتم ثمن الصواريخ أن شئتم وهنئوا دون ان ينتقدكم احد.

    رد
  2. ولماذا لا تتعرضين ياعاهرة للغارات الروسية اليومية على المدنين السوريين وكذا الغارات بالطيران الاسدي النصيري لماذا لا تنتقدي يابنت الزنا تدخلات ايران الفارسية وحزب زميرة لبنان لماذا لا تنتقدي المليشيات العراقية المجرمة والقاتلة يابنت ستين كلب تفو عليك وعلى من هو على خطك وتوجهك؟

    رد
  3. ان شاء الله عربي بحن عليك و ترين الدرب إلى الخير لكن عليك النزول الى مستواك الاجتماعي، انت لست أهلا لمهاجمة الملوك.
    السعودية لها مكانتها و عزتها في بناء المجتمعات العربية و الاسلامية
    عيب يا حنان.

    رد
  4. يا عاهرة صرماية الملك سلمان تشرف راسك ورأس السيسي وكل قادة مصر منذ أيام حتشبسوت وحتى اليوم.
    يا ديوثة يا بشعة لا تعتبرين قتل الأطفال يالكيماوي جريمة, لكن جريمة أن ضرب ترامب الصواريخ على أوكار القتل والتدمير للمنيك بشار والمنيك بوتين والمنيوك خامنئي؟
    أيام سوداء انشاء الله تنتظركم يا كلاب الخنزير السيسي في مصر بعدما تقطع أثيوبيا مياه النيل عنكم وتبدؤون باستيراد المياه من سيريلنكا.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.