الرئيسية » الهدهد » رئيس البرلمان الأردني ينفجر أمام البرلمان الدولي: تريدون معرفة سبب الارهاب والتطرف في منطقتنا.. هذا هو

رئيس البرلمان الأردني ينفجر أمام البرلمان الدولي: تريدون معرفة سبب الارهاب والتطرف في منطقتنا.. هذا هو

أكد رئيس مجلس النواب الأردني المهندس عاطف الطراونة أن المصدر الأساسي لتغذية التطرف والإرهاب في منطقتنا، هو استمرار الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية والقدس.

 

وأضاف في كلمة له بأعمال الدورة 136 للاتحاد البرلماني الدولي، أن الظلم الواقع على الشعب الفلسطيني، هو مدخل التطرف، ولا سبيل لصد المتطرفين سوى بردع التطرف الأول في المنطقة.

 

وشاف الطراونة : وهو التطرف الإسرائيلي، والذي أيضا أخل بقيم العدالة والمساواة، فجعل الفلسطينيين دالة الظلم الدولي، عبر تغييب تطبيق قرارات الشرعية الدولية وازدواجية المعايير في التعامل مع اسرائيل وإرخاء الحبل لعدوانها وطغيانها ضد شعب أعزل

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “رئيس البرلمان الأردني ينفجر أمام البرلمان الدولي: تريدون معرفة سبب الارهاب والتطرف في منطقتنا.. هذا هو”

  1. انك فعلاً رجل ذكي ياطراونه، لقد اكتشفت سبب الارهاب الذي لم يكتشفه غيرك ، لكنك لم تخبرنا عن السبب الذي جعل الارهابيين ينتقمون من ابرياء المُسلمين بدلاً من الصهاينه الذي هم سبب تفشي الارهاب، يا سيد طراونه ، لو سألت رجلاً يعرج عن سبب علته واجابك بأن سبب العله هو وجع في اذنه ، فهل تعتبرها اجابه منطقيه تصدر من رجل سوي ؟ . اجبنا يا سيد طراونه بارك الله فيك.

    رد
  2. الحساب من أبو حسين لما ترجع عمان يا طراونة, والتهمة تعكير صوف العلاقات مع دولة حليفة وشقيقة وصديقة.

    رد
  3. من يقتل الأطفال بالبراميل والكيماوي في سوريا هل هي اسرائءل ام عملاء ايران الشيعة من هجر اهل الشام والعراق السنة اليس هي ايران واحذيتها شيعة العرب؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.