الرئيسية » الهدهد » الأمير عبد العزيز بن فهد يهدد “MBC”: أقسم بالله سأدمركم وأمير آخر يشيد به: “رحم الله من جابك”

الأمير عبد العزيز بن فهد يهدد “MBC”: أقسم بالله سأدمركم وأمير آخر يشيد به: “رحم الله من جابك”

شنَّ الأمير السعودي السعودي، عبد العزيز بن فهد نجل الملك السعودي الأسبق فهد بن عبد العزيز، هجوما غير مسبوق على قناة “MBC” والقائمين عليها مهددا ومتوعدا إياهم بالتدمير، وذلك على إثر اطلاق القاناة الرابعة التابعة للمجموعة هاشتاجا بعنوان” #كوني_حرة”، الامر الذي لاقى استنكارا شديدا مكن قبل السعوديين، معتبرين هذه الدعوة تهدف لإحلال المجتمع.

 

وقال “ابن فهد” في سلسلة تغريدات له عبر جسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”#عبدالعزيز_بن_فهد , بسم الله إني أبرأ إلى الله من إم بي سي وخاصة دعوة المرأه ب كوني حره ,هذا ضلال مبين , فالله سبحانه أعلم بها وبنا,يتبع”.

 

وأضاف في تغريدة مهددا القناة والقائمين عليها أخرى :” #عبدالعزيز_بن_فهد,تابع ,وأنني أنذر القائم بذلك كان من كان , أن لم يسحب فورا هذه الدعوه ويعتذرون بندم وكل شيء فيها خارج.إني أقسم بالله أدمره”.

 

وتابع: “#عبدالعزيز_بن_فهد,تابع , كل شيء ولاهذا الإفتراء, وهذا الفساد في الدين لانرضى به. فإنهم عدو لي إلا رب العالمين. سنرى انشاءالله ما يكون”.

 

من جانبه أشاد الامير السعودي، الدكتور خالد آل سعودي بما قاله “ابن فهد”، قائلا في إحدى ردوده على تغريداته:” رحم الله من جابك يا ولد فهد .. ” هذا الظن فيك ” ، جعل أبوك وجدك في جنات الفردوس ..”.

https://twitter.com/dr_khalidalsaud/status/848805356482555904

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “الأمير عبد العزيز بن فهد يهدد “MBC”: أقسم بالله سأدمركم وأمير آخر يشيد به: “رحم الله من جابك””

  1. عاهره تحاضر بالشرف . نعرفك شخصياً يا عزوز فاسد ولد فاسد وال إم بى سى أصحابها أمك وخالك .
    ملاحظه: والنعم من الخيرين والأتقياء من آل سعود وعلى رأسهم جلالة الملك سلمان الحزم .

    رد
  2. عبدالعزيز بن فهد فاسد ولد فاسد لص ولد لص هم من انتج إم بي سي ومولها امه الجوهره وخاله الوليد بن براهيم هم ملاك المحطه وبتمويل مسروق من قوت الشعب ومطوع بريده بن فهد وبن عمه واحد يفتي ويتوعد وواحد يؤيد ويمدح لابارك الله فيكم من عصابه .

    رد
  3. كلام فاضي بتدمر من ؟ شركاتكم ؟ اللي رأسمالها مسروق من قوت الشعب في شبه الجزيرة العربية ! خالك صاحب القناة وأنت شريك تجاري له ! وله سنوات يشجع الفساد ! وابن عمكم صاحب قنوات روتانا ! يعني منظومة فساد وضحك على الذقون ! شخصياتكم محروقة يعني أية حركات ما عادت تنطلي على المواطن الفقير ! خلاص كفاية ابتذال ! انتهت أيامكم وكذباتكم لم تنتهي !!

    رد
  4. حياكم الله السعود احبتي واسال الله ان تكونوا احبه له ـ يا حسره لى العباد لم تبقى دوله في هذا العالم تخشى الله الا السعوديه العربيه الاسلاميه ـ اعدائكم تكالبوا عليكم ـ نصركم الله الذي لا يخلف وعده ـ يامهجه قلبي واحبتي اعانكم الله ورعكم وشدد خطاكم احبكم في الله ـــــــــ فلسطيني

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.