الرئيسية » الهدهد » : قاسم سليماني: اقسم بالله الدفاع عن حرم “زينب” كالدفاع عن مرقد الإمام “رضا” في إيران

: قاسم سليماني: اقسم بالله الدفاع عن حرم “زينب” كالدفاع عن مرقد الإمام “رضا” في إيران

تداول ناشطون موالون للحرس الثوري الإيراني على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لقائد فيلق القدس، الجنرال قاسم سليماني يتحدث فيه عن الدفاع عن مرقد السيدة زينب في العاصمة السورية دمشق.

 

سليماني قال إن “الدفاع عن حرم السيدة زينب في دمشق، كالدفاع عن حرم الإمام الحسين في كربلاء”. !

 

وتابع في فيديو لم يتسن التحقق من تاريخ ومكان تصويره، “قسما بالله، الدفاع عن مقام السيدة زينب، كالدفاع عن مقام أمير المؤمنين عليه السلام في النجف، والإمام الرضا في إيران”.

وأضاف: “قسما بالله، لو سقطت سوريا بيد هؤلاء التكفيريين، فإنهم كما فجروا مرقد الإمامين العسكريين، سيدمرون كل مقدسات الشيعة”.

 

وختم قائلا: “الدفاع ليس من القلب فقط، الدفاع ليس بالأمر الصغير، واتخاذ هذا القرار ليس بالأمر الناقص”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “: قاسم سليماني: اقسم بالله الدفاع عن حرم “زينب” كالدفاع عن مرقد الإمام “رضا” في إيران”

  1. والله انك تكذب وتغطي على خيانتكم وتامركم على الاسلام والمسلمين بادعائكم الكاذب بحب زينب التي لن تسبى مرتين وال البيت الاطهار …والله انكم لا تحبونهم لانهم عربا وهم اهل الرسالة الاسلاميه التي بها قيض الله طغيانكم ودمر بها ملككم ..ليس ظلما ولكنه العدل الالهي. الذي قضى الله به على طغيان فارس المجوسيه وعبادة النار من دون الله …انتم التكفيريون ياخونه وتاريخكم شاهد على تامركم وخياناتكم ..ويكفيكم ضلالا وافسادا في الارض انكم تقتلون المسلمين بحجة حراسة قبور وهميه مضى عليها مئات السنين ..الله اعلم ما الذي بداخلها …زينب رضى الله عنها وال البيت الاطهار يلعنونكم صباح مساء وزينب ليس لها قبر في دمشق ولا في القاهره لان القاهره تأسست في عهد دولة الفاطميين والثابت انها عادت الى المدينة المنوره وتوفيت هناك ودفنت بالبقيع ..ياكذبه يامزورين التاريخ …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.