الرئيسية » الهدهد » محلل سعودي معلقا على سعودية “تيران وصنافير”: السيسي جرفنا إلى تيارات مخزية ومسخرة لا تحتمل”

محلل سعودي معلقا على سعودية “تيران وصنافير”: السيسي جرفنا إلى تيارات مخزية ومسخرة لا تحتمل”

شنَّ المحلل السياسي السعودي، إبراهيم الشدوي هجوما عنيفا على النظام المصري ورئيسه عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أنه جرف الجميع إلى “تيارات مخزية ومسخرة لا يمكن احتمالها”، وذلك على إثر حكم محكمة الامور المستعجلة بسعودية “تيران وصنافير”، بعد حكم المحكمة الإدارية العليا قبل شهرين بمصريتهما.

 

وقال “الشدوي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” السيسي ونظامة جرفنا معة إلى تيارات مخزية ومسخرة لايمكن احتمالها”.

 

وكانت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، قد قضت اليوم، الأحد، بانعدام حكم “الإدارية العليا” وأسبابه القاضي بـ”مصرية تيران وصنافير”، واستمرار تنفيذ حُكم سريان اتفاقية ترسيم الحدود.

 

وأقام المحامي أشرف فرحات دعوى التنفيذ الموضوعي التي تطالب بإسقاط أسباب حكم الإدارية العليا بمصرية تيران وصنافير، واستمرار تنفيذ حكم “الأمور المستعجلة” بسريان الاتفاقية.

 

واختصمت الدعوى كلاً من رئيس الجمهورية بصفته، ورئيس الوزراء، ورئيس مجلس النواب ووزير الدفاع ووزير الداخلية، ورئيس هيئه قضايا الدولة، وخالد علي المحامي وعلي أيوب.

 

وطالبت الدعوى المقامة من المحامي أشرف فرحات، بضرورة الحكم بصيغة تنفيذية موضوعية بإسقاط مسببات الحكم الصادر من دائرة الفحص بمجلس الدولة وبانعدام وجود الحكم في الدعوى الصادرة من محكمة القضاء الإداري والذي قضى بوقف سريان اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، واعتبار ذلك الحكم كأن لم يكن، وإزالة كل ما لها من آثار والاستمرار في تنفيذ الحكم الصادر من مستأنف الأمور المستعجلة والقاضي بسريان اتفاقية ترسيم الحدود ونقل تبعية الجزيرتين للسعودية.

 

واستند فرحات في دعواه إلى أن الحكم الصادر من دائرة الفحص بمجلس الدولة قد خرج عن سياق الأحكام فظل يسلب كل الجهات القضائية وسلطات الدولة وما خصها الدستور والقوانين به، واعتبر أن القضاء الإداري في الدولة هو الذي يجمع كل سلطات الدولة سواء التنفيذية أو القضائية أو التشريعية.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “محلل سعودي معلقا على سعودية “تيران وصنافير”: السيسي جرفنا إلى تيارات مخزية ومسخرة لا تحتمل””

  1. والله انتم يا السلوليون من مسخرتم أنفسكم وحطيتو من قدركم المنحط اصلا بدعمكم انقلاب الخسيسي
    سيستمر هذا العرص باللعب بكم يوما بعد يوم وسترون انكم في النهاية لن تنالو هذه الجزر ابدا
    وانا اقول ان شاء الله توخذها اسرئيل منكما فلنرى ساعتها ما انتم فاعلين
    يا سذج امريكا واسرائيل وضعتكم ملوكا ورؤساء على بلاد العرب لفترة مؤقتة وانتم فعلا حكام باسمهم ولكنهم الان سيأخذون منكم حتى ملككم الوهمي وتستولي على اراضي المسلمين بالقوة والحديد والنار. زعلانين على جزيرتين صغيرتين لا يسوون شيئا. العراق وسوريا واليمن اغلى بكثير جدا من هاتين الجزيرتين وقد أألو الي ايران المجوسية حليفة اسرائيل الحقيقية. انتم في الخليج ومصر والاردن لستم حلفاء لليهود انتم فقط عبيد يأمرونكم فتنفذون ولكنكم حتما لم تتوقعو يوما ان عبودينكم لليهود ستأول بكم الي الزوال. اليهود والصليبيون والمجوس اخذو منكم ما يريدون وجعلوكم تقهرون شعوبكم وجعلوكم تشوهن اسلامنا وجعلوكم تقتلون اية همة وارادة للسيادة والتمكن وجعلوكم تقتلون الجهاد واجعلوكم تلهون الشعوب المسلمة بملذات الحياة ورونقها بل قد جعلوكم تستخدومون الشعوب المسلمة وتجندونهم في الجيش والشرطة والمخابرات لقهر بعضنا بعضا وحماية لمصالحهم…….والان جاء وقت الانقضاض النهائي عليكم وعلينا..لن ينفعكم الان اي شئ..ووالله لو قتلتم كل شعوبكم او حبستموهم او حتى قدمتم نساءكم واولادكم قربانا لهم فلن يرحموكم..ووالله لو طوبزتم وقدمتو اطيازكم لينيكوكم فسينيكوكم ثم لا يرحموكم…هذه قوانين الامم وسنن الحياة وانتم خالفتموها من البداية فكيف ان كنتم قد خالفتم معها حكم الله ورسوله
    فانتظرو يا ال سلول ستدمركم ايران وامريكا عن بكرة ابيكم
    اصنعو ما شئتم يا ابناء زايد حتى لو جلبتم الراقصات الي المساجد فلن يرحمكم المجوس واليهود
    اصنع ما تشاء يا ملك الاردن يا ابن النبي حتى لو سلمت القدس والاقصى لليهود بالعلن قبل السر فلن يرحمك اخوان القردة والخنازير وسيدمرون جيشك عن بكرة ابيه ويقتلون منكم مقتلة عظيمة
    افعل ما شئت يا خسيسي وقدم لاسرائيل كل شئ واجعل كل جيشك وشرطتك في خدمة اليهود فستدمر امريكا واسرائيل كل قواتك وتجوع شعب مصر حتى ياكل الناس بعضهم من الجوع والعطش ثم يقتلوكم
    وانتم يا من في الكويت وقطر والبحرين وليبيا سترون ما يسوؤكم ويدمر بلادكم
    اما العراق وسوريا واليمن فهم اكبر شاهد على فحش عداءة المجوس واليهود وكم قتلو من اهل هذه البلاد المسلمة والباقي مقهورين مذلولين مهجرين وقد ذهبت هذه البلاد اليهم والي الابد…الا ان يشاء الله جل في علاه غير ذلك
    فانتظرو جميعا انا معكم منتظرين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.