الرئيسية » الهدهد » بعد اعتباره إيران الامل الوحيد للنضال ضد إسرائيل.. إعلامي سوري يهاجم السبسي ونعته بلفظ خارج

بعد اعتباره إيران الامل الوحيد للنضال ضد إسرائيل.. إعلامي سوري يهاجم السبسي ونعته بلفظ خارج

شنَّ الإعلامي والناشط السياسي، عمر مدنية، هجوما شديدا على الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، وذلك على إثر تصريحه بأن إيران هي الامل الوحيد للنضال ضد إسرائيل، ناعتا إياه بالمحنط.

 

وقال “مدنية” في سلسلة تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” ايران التي تقتل السوريين والعراقيين واليمنيين وتريد هدم الكعبه يراها #السبسي (المحنط) انها امل الامة الاسلامية “.

https://twitter.com/Omar_Madaniah/status/848142783831576576

 

وأضاف في تغريدة أخرى قائلا: ” السيسي في مصر والسبسي في تونس و العبادي في العراق عرصات من كوكب اخر”.

https://twitter.com/Omar_Madaniah/status/848143301031194624

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “بعد اعتباره إيران الامل الوحيد للنضال ضد إسرائيل.. إعلامي سوري يهاجم السبسي ونعته بلفظ خارج”

  1. لعن الله الخنزير السبسي وكل كلابه التوانسة من أعوان السيسي وخامنئي. للتذكير قادة منظمة التحرير الذين استشهدوا في تونس بعدما قامت إسرائيل باغتيالهم هناك، لولا خيانة التونسيين من أمثال الخنزير السبسي والخنزير المقبور بورقيبة وعملهم كمخبرين لاسرائيل، ما كانت إسرائيل تستطيع أن تفعل ما فعلته.
    آخر جريمة تمت بخيانة تونسية هي قيام إسرائيل باغتيال مهندس حماس في تونس قبل أقل من شهرين.
    الخونة معروفين وحسابهم قادم حتى لو أتاكم الرز يا تونسيين من الغرب والشرق.

    رد
  2. الامه العربيه والاسلاميه امة ابتلاء …قد ابتلاها الله بأردأ اصناف البشر ليحكموها ويتحكموا فيها بحيث اعمى الله بصائرهم عن رؤية الحق فصاروا مسخا بين الامم في عقائدهم وافكارهم واضحوكه لاعدائهم وهم يكيلون مدحا بعدوهم الذي ينكل بهم صباح ومساء…حتى ان احدهم قام بذم الاسلام ومبادئه والمسلمون في مقابلة صحفيه مع صحفي مسيحي …وما هم عليه متهما اياهم بالارهاب وانهم سببا في الفوضى التي تسود العالم فما كان من الصحفي المسيحي الذي يعمل لقاءاا مع هذا المعتوه الا ان قال له ان اوروبا وامريكا تحكمها المنظمات الارهابيه والمافيات المسلحه بمختلف انواع الاسلحه.ولم يجرؤ احدا ان يصفهم بالارهاب ..الارهاب لعنة هذا العصر …ان بوتين يحكم روسيا بعصابات المافيا ..فما كان من هذا الحقير الذي يحكم دولة عربية اسلاميه ..ان قال له حتى انت اخونجي وانهى المقابله …هذا هو صنف من الاصناف التي تحكم هذه الامه…يمتدحون من يضعوا الخوازيق في مؤخراتهم واذا اعترض بعض احرار هذه الامه واراد ان يثأر للمهانة التي يتجرعها حكامهم ويحاولون انتزاع تلك الخوازيق من مؤخراتهم سرعان ما يصفونهم بالارهاب ويتعاونون مع الذين يهينون كرامتهم صباح مساء.لمحاربة الارهاب …امه تهجّر في الشتات وتقتلع من مواطنها ومساكنها ويرمى بها في الفيافي والقفار والصحارى ..وهؤلاء الحمقى يلعقون احذية من يسومونهم ويسومون شعوبهم يوميا سوء العذاب .ويأتي هذا المتخلف ويدعي ان الفرس المجوس يحررون الاقصى وفلسطين متناسيا ما يقوم به الفرس المجوس في تدمير العراق وسوريا ولبنان واليمن وليبيا متعاونيين مع انذال حكام العرب ..ياامة ضحكت من جهلها الامم ..

    رد
  3. كل الحكام العرب ملوك ورؤساء وامراء خونة وعملاء للغرب .وهم اخطر من كل الاعداء على الشعوب العربية.الا اذا استثنينا ملالي الفرس المجوس واتباعهم وعملائهم من الروافض العرب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.