عرض برنامج “صباحك مصرى”، المذاع على فضائية “mbc ”، مقطع فيديو يرصد المشاجرة العنيفة التي نشبت بين وسائقه داخل قفص الاتهام بعد صدور بحبسهما.

 

وأظهر الفيديو  الذي رصدته “وطن”، مشاجرة عنيفة بين الطرفين، لقن خلالها السائق قاضي ، علقة ساخنة داخل .

 

وبحسب الفيديو فقد وجه السائق المتهم في قضية “قاضي الحشيش” عددًا من اللكمات إلى زميله في القضية، أثناء وجودهما في القفص، السبت، عقب انصراف هيئة ، التي أصدرت حكمها بإدانتهما، وصرخ السائق في وجه القاضى المستقيل: “منك لله.. أنت السبب”، وذلك قبل أن يتدخل أفراد التأمين للفصل بينهما، وترحيلهما إلى .

 

ورغم أن المحكمة برَّأت المتهمة الثانية، يوستينا، صديقة القاضي، وإسلام مصطفى، سائقه، من تهمة تكوين تشكيل عصابي، إلا أنها عاقبت كليهما بالسجن 10 سنوات، وغرَّمتهما 50 ألف جنيه لكل منهما، لإدانتهما بالاتجار وحيازة ، وأمرت بمصادرة المخدر والسيارة.

 

وشهدت المحاكمة إجراءات أمنية مشددة بمجمع محاكم السويس، حيث تواجدت مدرعة شرطة بجوار المبنى، بجانب أعداد كبيرة من قوات .

 

وكانت الكلاب البوليسية في كمين نفق الشهيد أحمد حمدي، قد نبحت عند مرور السيارة التي كان يستقلها المتمهون الثلاثة، وجلس أحدها أمام السيارة، ما دفع معاوني مباحث النفق إلى تفتيش السيارة، التي تبين من العلامات الموجودة بها أنها تخص قاضيًا، كما تم تفتيش الأخير والفتاة صديقته والسائق، حيث تم العثور على 71 كيلوجرامًا من مخدر الحشيش.