الرئيسية » حياتنا » تعليق ناري من الإعلامية “خديجة بن قنة” على انتحار الخادمة الإثيوبية في الكويت

تعليق ناري من الإعلامية “خديجة بن قنة” على انتحار الخادمة الإثيوبية في الكويت

استهجنت الإعلامية الجزائرية خديجة بن قنة، طريقة تعامل سيدة كويتية مع خادمتها الإثيوبية التي كانت تتدّلى من نافذة شقتها بالطابق السابع في ضاحية صباح السالم، قبل أن تسقط وتصاب بكسور ورضوض، فيما اكتفت كفيلتها بتصوير الحادثة.

 

وكتبت “بن قنة” على حسابها الرسميّ في “فيسبوك”: “الفيديو الذي صوّر محاولة انتحار خادمة اثيوبية في الكويت على مرأى ومسمع من كفيلتها والذي ألهب اليوم مواقع التواصل الاجتماعي عرَّى وجه إنسانيتنا الملطَّخ بعار العجرفة والانتقام و الحيوانية.. “.

 

وأضافت:”عدم تقديم مساعدة لشخص معرّض للخطر جريمة يعاقب عليها القانون .. و جريمة التصوير جريمة أبشع و أقذر .. كيف وصلنا الى هذا المستوى السلوكي الحيواني.. “.

 

وتابعت في منشورها:”لا شكّ أن القانون الكويتي سيأخذ مجراه في هذه القضية .. و الحمد لله أن الخادمة الاثيوبية نجت من الموت بأعجوبة بعد اصابتها بكسور و رضوض، لتكون شاهداً على انقراض الانسان بداخلنا..”.

وفتحت النيابة العامة بالكويت تحقيقاً، للوقوف على حيثيات انتحار خادمة إثيوبية قفزا من الطابق السابع، بينما كانت كفيلتها توثّق الحادثة، وهو المشهد الذي فجّر غضباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

 

ووصف نشطاء مواقع التواصل تصرف السيدة الكويتية بالمعاملة الوحشية لخادمتها وعدم محاولة إنقاذها وتصويرها بالفيديو عوضا عن تقديم يد العون.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “تعليق ناري من الإعلامية “خديجة بن قنة” على انتحار الخادمة الإثيوبية في الكويت”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.