الرئيسية » حياتنا » راقب خادمته عبر الكاميرات فصدم من مشاهد الرعب التي شاهدها !

راقب خادمته عبر الكاميرات فصدم من مشاهد الرعب التي شاهدها !

فوجئ رجل في سنغافورة عندما راجع مشاهد كاميرات المراقبة في منزله، ليجد الخادمة تتصرف على نحو غريب في غياب أفراد الأسرة، وكأن روحاً شيطانية استحوذت عليها.

 

وفي الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي على نحو واسع، تظهر الخادمة مرتدية ثوباً أبيض اللون وقد تدلى شعرها على وجهها، وهي تشير بيدها إلى أشياء غير موجودة في الصورة.

 

وظهرت الخادمة في مشاهد أخرى وهي تجلس وتزحف على الأرض، مما أثار الرعب بين من شاهدوا الفيديو، على الرغم من أن البعض شكك بمحتواه، وقالوا إن الخادمة كانت تفعل ذلك لتتمكن من ترك العمل، بحسب ما نقلت صحيفة ميرور البريطانية.

 

ويقول صاحب المنزل السيد نرورل بيكر “سيطرت روح شيطانية على الخادمة بعد خروجها من الحمّام، ولحسن الحظ لم تكن زوجتي والأطفال في المنزل لدى حدوث ذلك”.

 

وأثارت هذه المشاهد جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي الوقت الذي صدقها البعض ممن يؤمنون بالظواهر الخارقة، قال آخرون إن الخادمة حاولت التأثير على أصحاب المنزل، لتتمكن من ترك العمل والعودة إلى منزلها.

 

واستشهد المشككون في الفيديو بأن الخادمة كانت تقف بشكل مواجه للكاميرا، وكأنها تعمدت ذلك، وفي نفس الوقت قالوا إن معرفة أن الخادمة تقوم بمثل هذه الأفعال يثير القلق على سلامة الأسرة، حتى لو كان الأمر مجرد تمثيل.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “راقب خادمته عبر الكاميرات فصدم من مشاهد الرعب التي شاهدها !”

  1. الفيديو تمثيل اذ عندما اشارت بيدها الى الصالة تحركت الكاميرا اليها لنشاهد علاما اشارت الخادمة وبعدها رجعت الكاميرا للخادمة وكانما صاحب البيت مثلا يحرك الكاميرا يميناً ويسارا

    رد
    • الكاميرا لم تتحرك إنما الجهاز الذي يصور به شاشة الكاميرا -و قد يكون هاتف – هو الذي حركه و السبب أن كاميرا الجهاز لم تستوعب صورة الفيديو المعروضة كاملة فاضطر للتحريك لتصوير الجزء الغير ظاهر من الفيديو

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.