الرئيسية » الهدهد » وضعوا عصا في مؤخرة أحدهم ..جرائم جديدة بدم بارد لمحمود الورفلي وأفراد ميليشات “حفتر”

وضعوا عصا في مؤخرة أحدهم ..جرائم جديدة بدم بارد لمحمود الورفلي وأفراد ميليشات “حفتر”

لم تترك الميليشيات التابعة للواء الليبي المتمرد خليفة حفتر عملا مشينا إلا واقترفته، بدءا من اعتقال النساء والشيوخ ومرورا بنبش القبور والتمثيل بجثث أصحابها وانتهاء بعمليات الإعدام الباردة لكل المعارضين الذي يقعون تحت أيديهم ، كان آخرها قيام ” محمود الورفلي”، النقيب في قوات حفتر بإعدام ثلاثة شباب بدم بارد عبر إطلاق النار على رؤوسهم من مسافة الصفر.

 

الجريمة التي نفذها “الورفلي” والتي هزت ضمير كل من لديه بضع من شرف، لم تكن الأخيرة، حيث كشفت صورا جديدة تداولها ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، أظهرت “الورفلي” آمر محاور القتال في عملية “الكرامة” وهو ينفذ عملية إعدام بإطلاق النار على ثلاث أشخاص بلباس مدني مربوطي الأيدي ومعصوبي العينين في احد مكبات القمامة في ضواحي مدينة بنغازي.

 

كما أظهرت صورة أخرى عكست انعدام “الشرف العسكري” لدى هذه الميليشيات، تمثلت في إذلال أحد المقبوض عليهم عن طريق تعريته ووضع “عصا” في مؤخرته، في حين يجلس أخد أفراد الميليشيا عبى ظهره معربا عن سعادته بما فعلوه.

 

نعتذر على بشاعة الصور ..

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “وضعوا عصا في مؤخرة أحدهم ..جرائم جديدة بدم بارد لمحمود الورفلي وأفراد ميليشات “حفتر””

  1. واضح من صياغة الخبر أنكم تصنعونه،وليس بالضرورة ان يكون صحيحا
    قوات حفتر لم ترتكب مثل هذه البشاعات على الإطلاق،بل وقفت ولا زالت تقف ضدها،لكن مثل هذه الحوادث إرتكبها(المتأسلمون)الذين شوهوا الإسلام والمسلمين،كما أنكم تساهمون في هذه الصحيفة في تضليل الناس بفبركة اخبار عارية عن الصحة
    بالمناسبة،أنا لست ليبي،لكنني شاهد مقيم في ليبيا منذ زمن بعيد

    رد
  2. هذه هى اخلاق طواغيت العرب عملاء الصهيو صليبيه العالميه واخلاق المنافقين الذين يدافعون عنهم ويحسّنون لهم جرائمهم .وهذه اخلاقيات العملاء من حكام العرب المستميتين بخدمة اليهود والنصارى الذين يمدون العميل حفتر بالمال والسلاح امثال الخسيسي وقواريط زايد الذين نذروا انفسهم لخدمة اليهود والنصارى على حساب الامه العربية والاسلاميه ..ولن ينالوا ان شاء الله الا الهوان والخزي والخسران المبين في الدنيا والاخره …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.