الرئيسية » الهدهد » جمال ريان: “مُرسي هو الوحيد المخول بتمثيل مصر في القمم العربية و ليس زعيم الإنقلاب”

جمال ريان: “مُرسي هو الوحيد المخول بتمثيل مصر في القمم العربية و ليس زعيم الإنقلاب”

انتقد الإعلامي بقناة الجزيرة، جمال ريّان، مشاركة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في القمة العربية الـ28 في الأردن.

وقال “ريان” في تغرداتٍ على “تويتر”: “الجنرال السيسي زعيم الانقلاب يلقي كلمة مصر امام القمة العربية بدلا من الرئيس الشرعي المختطف لجمهورية مصر العربية الدكتور محمد مرسي”.

وأضاف: ” الرئيس المصري الشرعي الوحيد الاسير الممثل لشعبه المخول بتمثيل مصر في القمم العربية هو فخامة الرئيس الدكتور محمد مرسي ليس الجنرال سيسي”.

وقال جمال ريان إن “الجمهورية الاسلامية الإيرانية الغائب الحاضر بقوة في القمة العربية ترقب من بعيد نتائج اجتماعات القمة في البحر الميت”.

وتساءل ريّان: “لماذا لا يخاف القادة العرب من صاروخ إسرائيلي واحد فقط ينسف كل من هو في القمة العربية ان لم يكن لقرب البحر الميت منها مغزى سياسي كبير “.

 

وأضاف: “احمد ابو الغيط ملك التطبيع مع اسرائيل هو الأمين العام للجامعة العربية الذي أعلنت تسيفي ليفني الحرب على غزة من للقاهره بوجوده ، هزلت “.

ونطلقت أعمال القمة العربية الثامنة والعشرين في منطقة البحر الميت في الأردن، بمشاركة 18 من زعماء وقادة الدول العربية، وبحضور الأمين العام للأمم المتحدة، ومنسقة الشؤون الخارجية في الاتحاد الأوروبي.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “جمال ريان: “مُرسي هو الوحيد المخول بتمثيل مصر في القمم العربية و ليس زعيم الإنقلاب””

  1. حياك الله يا أستاذ جمال ريان, الأمر لا يقتص على مصر, لكن بالنسبة لكلاب الخنزير السيسي, يامن انقلبتوا على الرئيس الشرعي مرسي, لا تستحقوا واحدة أكثر من سما المصري لتعطيكم محاضرات. وقريبا وبعد خروجها من السجن بعد ضبطها بقضية دعارة, ستحاضر الفنانة ش.ك. بالعفة والطهارة, لياتي بعدها لص مدان بالسطو المسلح لعطيكم دروس في الامانة وحفظ المال العام.
    والامر لا يقتصر على مصر, فهذه الجزائر التي يحكمها مومياء وقطعان الأوباش والأوغاد من تحته ومن خلفه, وهم كلهم من أنصاف وأرباع العقول, يصدقون أنه شاب في مقتبل العمر طالما أنه يستطيع تحريك عيونه.
    أما العراق فيحكمها من ينظف مرحاض خامنئي وغالب قراراته التي يرسلها للعراقيين مكتوبة على ورق التواليت بعدما يكون خامنئي قد مسح قفاه فيها فتلتقطها قطعان العراقيين بعدما تشبعها لحسا وشما وعناقا لان فيها فضلات معبودهم الايراني.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.