الرئيسية » الهدهد » أكاديمي سعودي: “العسكر أعداء التنمية.. ولكم في الجزائر ومصر وليبيا مثالا”

أكاديمي سعودي: “العسكر أعداء التنمية.. ولكم في الجزائر ومصر وليبيا مثالا”

شنَّ الأكاديمي السعودي والمدرس السابق بجامعة الملك سعود، الدكتور دخيل العصيمي، هجوما شديدا على حكم العسكر، مؤكدا على أن العسكر أعداء التنمية، ضاربا المثل بما حدث في العراق والجزائر ومصر.

 

وقال “العصيمي” في سلسلة تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” ردا على أحد المغردين الذي اعتبر أن القمة العربية لو لم تنجز شيئا إلا التصالح بين الزعماء العرب لكان مكسب: ” لو تصالحوا زادت معاناة الشعب العربي! فكة من جحا غنيمة ؟ كل يبني تنميته من قيمه الدينية والأجتماعية! اثبت التاريخ ان العسكر أعداء للتنمية”.

 

وأضاف في تغريدة اخرى: ” اتمنى تتأمل : مثلاً انقلاب عسكر ؟ العراق سوريا مصر الجزاير ليبيا ثلاث منهم اغني دول العالم أين هي الأن!؟ وتأمل الملكية تنمية واستقرار”.

 

وكانت القمة العربية قد بدأت أعمالها اليوم الأربعاء بحضور 15 زعيما عربيا بعد اعتذار الملك المغربي محمد الخامس في اللحظات الاخيرة عن الحضور، في حين شهدت لقاء بين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بعد فتور في العلاقات في الفترة الاخيرة.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “أكاديمي سعودي: “العسكر أعداء التنمية.. ولكم في الجزائر ومصر وليبيا مثالا””

  1. العساكر العرب اخطر بل اشد خطرا بل اشد دمارا وهلاكا وخرابا على الشعب العربي وتنميته.هم اخطر من المحتلين اليهود والمسيحيين..

    رد
  2. ونسي أيضا هذا المنافق أن يكمل أن الملوك ، وخاصة ولاة أمره آل سعود هم من مولوا إنقلابات العسكر في الجزائر ومصر.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.