الرئيسية » الهدهد » الأكاديمي الإماراتي “المنهالي”: “اليوم السابع” تهاجم قطر بإيعاز من أبوظبي

الأكاديمي الإماراتي “المنهالي”: “اليوم السابع” تهاجم قطر بإيعاز من أبوظبي

شنَّ الأكاديمي والمعارض الإماراتي، الدكتور سالم المنهالي هجوما عنيفا على حاكم أبو ظبي، محمد بن زايد، والقيادي الفلسطيني الهارب محمد دحلان، مؤكدا على أن الهجوم المتواصل لصحيفة “اليوم السابع” المصرية على قطر وأميرها الشيخ تميم بن حمد، يتم بإيعاز مباشر من أبو ظبي.

 

وقال “المنهالي في سلسلة تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” بتعليمات مباشرة من أبوظبي و محمد دحلان أحد ملاك اليوم السابع يتم يومياً تشويه صورة #قطر والإساءة لها ولأميرها عبر الصحيفة وموقعها”.

 

وأضاف في تغريدة اخرى: ” المقهورون من قطر يفعلون ذلك كرهاً في تحولها لكعبة المضيوم بعد أن أضحت ملاذاً للمضطهدين في بلدانهم يريدونها نسخة من الإمارات في الخيانة”.

 

وتابع قائلا: ” قطر لها وعليها ولكن الهجوم القذر الذي تتعرض له من اعلام #دحلان لا ينطلي على المتابعين العرب الذين يعرفون مواقف قطر الصادقة مع المسلمين”.

 

واختتم تغريداته قائلا: ” لا أخجل من دعم #السعودية و #قطر في مواجهة طغيان السفلة في #أبوظبي و #دبي ولجانهم الالكترونية المنتشرة والتي تعمل ليل نهار ضد #العرب”.

 

وكانت صحيفة “اليوم السابع” قد شنت هجوما على قطر وأميرها الشيخ تميم بن حمد، متهمة إياها بأنها تجند “مرتزقة” من أمثال “عزمي بشارة ووائل قنديل وأيمن نور” لتشويه صورة مصر.

 

كما نشرت على كاريكاتيرا مسيئا لقطر وكأنها مخلب وحش ينهش في جسد الوطن العربي.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الأكاديمي الإماراتي “المنهالي”: “اليوم السابع” تهاجم قطر بإيعاز من أبوظبي”

  1. هذا معروف جيداً لدى كل قطري ان ابوظبي تروج لتشويه صورة قطر في العديد من المحافل الدولية والمؤتمرات والندوات والاجتماعات الدولية وحتى في الجامعات الامريكين والغربيه وتصرف الملايين على هذه الحملات ويترأس هذه الحمله محمد دحلان بن فسوان. وفي النهايه القافلة تسير والكلاب تنبح .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.