الرئيسية » حياتنا » جريمة تهزّ مصر .. رجُل يغتصب رضيعة ويصيبها بنزيف وتشوهات ثم يختبئ في مقبرة!

جريمة تهزّ مصر .. رجُل يغتصب رضيعة ويصيبها بنزيف وتشوهات ثم يختبئ في مقبرة!

هزّت مُحافظة الدقهلية المصرية جريمة بشعة، بعدما قام عامل يبلغُ من العمرِ (35 عاماً) باغتصاب رضيعة، تبلغ عام و8 أشهر، وأصابها بنزيف مهبلي، وتشوهات بالمهبل، وخلع في عضلات الفرج، وتم القبض عليه وتم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات الأولية بمركز شرطة بلقاس بالدقهلية، أن المتهم يدعى “إبراهيم.م” له عدة سوابق من بينها حدوث مشاجرة بينه وبين والده، وقام باشعال النار فى منزله بسبب هذه المشاجرة.

 

وأضافت التحقيقات، أنه كان متهم في قضية قتل سابقة، وكان يعيش مع والده ووالدته في منزل مكون من طابقين ومعه ثلاثة أشقاء، كما أن أهالي القرية لا يختلطوا به نظرا لسلوكه العدوانى.

 

وقال عم الرضيعة “جنا”، إن والدها يعمل فى المملكة العربية السعودية.

 

وطالب بأن يكون عقاب المتهم على الملأ، “حتى نتمكن من الحياة بأمان في البلد، وأن من قام بهذا الفعل لابد أن يكون عبرة لغيره، حتى يفكر كل من تسول له نفسه بأذية أحد ألف مرة، وأن يكون عقابه عبرة كبيرة يحاسب عليها ويعير عليها طول الزمن، لإن مصابنا أليم، والفجيعة كبيرة جدا فوق طاقتنا”.

 

وضبط رجال البحث الجنائي المتهم أثناء اختبائه في مقابر القرية.

 

وقال الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة والسكان بالدقهلية، إن حالة الرضيعة “جنا”، استقرت، بعد أن تم إجراء عملية جراحية عاجلة لها، لإعادة المهبل إلى موضعه الطبيعي، وتم إجراء جراحة ناجحة لها.

 

وأضاف “مكي” في تصريح لـ “اليوم السابع” أن حالة الطفلة كانت خطيرة جدا، ودخلت المستشفى، وهي تعاني من نزيف حاد بالمهبل، وتم عمل جراحة لها، ونجحت في إعادة وضع المهبل إلى مكانه الطبيعي، وتوقف النزيف، وأجرى العملية لها، رئيس قسم النسا بمستشفى بلقاس بنفسه.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “جريمة تهزّ مصر .. رجُل يغتصب رضيعة ويصيبها بنزيف وتشوهات ثم يختبئ في مقبرة!”

  1. لماذا تم حدف تعليقي ؟؟؟
    قلت فقط الحق أول مرة في تاريخ العالم و البشرية تغتصب رضيعة، عندما تغتصب طفلة لا نتقبلها فما حسبك في رضيعة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.