الرئيسية » الهدهد » الملك سلمان على رأس القائمة.. ملوك ورؤساء عرب اتصلوا بـ”المخلوع مبارك” لتهنئته !

الملك سلمان على رأس القائمة.. ملوك ورؤساء عرب اتصلوا بـ”المخلوع مبارك” لتهنئته !

قالت صحيفة “صوت الأمة”، إن  الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” استقبل  العديد من المكالمات التليفونية من الملوك والرؤساء العرب.

 

وأضافت الصحيفة، أن العاهل السعودي “الملك سلمان بن عبدالعزيز”، كان على رأس المتصلين، وأيضا أمير الكويت “الشيخ جابر أحمد الصباح”، وحاكم دبي محمد بن راشد ، ووزير خارجية الإمارات الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وغيرهم من الرؤساء والملوك.

 

كما حرص عدد من نجوم الفن والمجتمع، بتهنئة الرئيس الأسبق، في يومه الأول خارج القضبان، كان على رأسهم لاعب كرة القدم المعتزل محمد زيدان، والكاتبة الكويتية فجر السعيد.

 

ومن جانبها رفضت سوزان مبارك، استقبال المهنئين، سواء من المقربين من خارج الأسرة، أو من المسؤولين السابقين، من أجل توفير الراحة اللازمة له، بحسب الصحيفة.

 

وكانت محكمة النقض قد برأت مبارك هذا الشهر من تهم قتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير، ليصبح حرًا للمرة الأولى منذ 6 سنوات.

 

وذكرت مصادر قضائية في وقت سابق، إنه كان يتعين على مبارك قضاء حكم آخر بالسجن في قضية الاستيلاء على أموال كانت مخصصة لصيانة القصور الرئاسية، ولكن الفترة التي قضاها في الحبس الاحتياطي فيما يتعلق بالاتهامات التي كانت موجهة له بالقتل غطت فترة العقوبة.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الملك سلمان على رأس القائمة.. ملوك ورؤساء عرب اتصلوا بـ”المخلوع مبارك” لتهنئته !”

  1. ليعلم البهائم من اشباه المثقفين والمراق المنافقين والكهنه الشياطين ان الاقنعه سقطة والى الابد فكل من يدافع عن اللصوص والمجرمين فهو منهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.