الرئيسية » الهدهد » أحمد الجارالله لـ”مبارك”: افتح أبوابك .. كلنا سنأتي لنعتذر لك بعد أن مارسنا الفحش في خصومتك

أحمد الجارالله لـ”مبارك”: افتح أبوابك .. كلنا سنأتي لنعتذر لك بعد أن مارسنا الفحش في خصومتك

وجه  الكاتب الكويتيأحمد الجارالله” – رئيس تحرير جريدة “السياسة” الكويتية – رسالة للرئيس الأسبق “حسني مبارك”، بعد خروجه اليوم من مستشفى “المعادي”.

وقال “الجار الله” في سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “اليوم توجهه الرئيس مبارك إلي منزله بعد أن ثبت أنه برئ من كل تهم خصومه تهم شرسه لكن القدر لها بالمرصاد يا مبارك ثوبك ابيض إعذرنا لقد قسونا عليك”.

وأضاف “يا مبارك دع ابواب بيتك مشرعه كلنا سنأتي نعتذر منك لقد مارسنا الفحش في خصومتك كنت صابر ومثابر وكنا نحمل العصي والسكاكين لقد نصرك ربك”.

وكان المحامي “فريد الديب”، قد قال إن الرئيس الأسبق “حسني مبارك” خرج من مستشفى المعادي العسكري، صباح اليوم الجمعة.

وأضاف “الديب” -وهوّ المنوط بالدفاع عن مبارك- في تصريحات صحفية، أن مبارك سيستقر في منزله قرب ميدان هليوبوليس بمصر الجديدة.

وكانت محكمة النقض قد برأت مبارك هذا الشهر من تهم قتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير، ليصبح حرًا للمرة الأولى منذ 6 سنوات.

وذكرت مصادر قضائية في وقت سابق، إنه كان يتعين على مبارك قضاء حكم آخر بالسجن في قضية الاستيلاء على أموال كانت مخصصة لصيانة القصور الرئاسية، ولكن الفترة التي قضاها في الحبس الاحتياطي فيما يتعلق بالاتهامات التي كانت موجهة له بالقتل غطت فترة العقوبة.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “أحمد الجارالله لـ”مبارك”: افتح أبوابك .. كلنا سنأتي لنعتذر لك بعد أن مارسنا الفحش في خصومتك”

  1. نعم ثوبه أبيض جراء وشايته بوشاية الزور لبوش كون صدام يمتلك أسلحة الدمار الشامل؟!،سننتظر لنرى هل يتمكن من ترديد الشهادتين بصوت جهوري واضح قبل الغرغرة-كما كتب الله لصدام نطقها وسماعها من الملايين الضالين منهم والمهتدين- أم سيخفق؟!،نطلب منكم أن تفيدونا بفيديو تلك اللحظة-إن لم يسبق الموت إلينا-؟!،والموت حق على كل حال،في الدنيا قديرفع ناس وضعين ؟!،وقد يخفض ناس رفعين؟!،لكن الآخرة هي الميزان الحق؟!،لما تقع الواقعة؟!،ليس لوقعتها كاذبة؟!،خافضة رافعة،خافضة لأناس كانوا رفيعي المستوى في الدنيا بمقياس الدنيا؟!،ورافعة لأناس كانوا خفيضي الرتبة بمقياس الدنيا؟!،لذلك سجًل القرآن اندهاش أهل النار لما لم يجدوا معهم في النار أناسا بل رجالا كانوا يعدونهم من الأشرار؟!،بقي فقط أن نقول للجار الله-نأمل أن لايكون بعيدا عن الله غدا-اذهب أنت وحدك لتعتذر له؟!،أما نحن فلسنا بذاهبين؟!،ذلك أن دماء أطفال غزة المراقة بإيعاز ليفني ومن قاهرة مبارك ستلعننا إن ذهبنا؟!،هو ليس كنزنا ولاكنز قضايانا ؟!،هو كنز اسرائيل؟!، فليذهب الصهاينة إليه ومن والهم؟!،الطيور تعرف أسرابها؟!،سنة الله اقتضت أنَ الطيور مختلفة أشكالا وألوانا ومرتعا؟!،شكله غير شكلنا؟!،ولونه غير لوننا؟!،ومرتعه غير مرتعنا؟!،فكيف يخطئنا المسار بأن نذهب إليه و نكون عنده؟!، هذا لن يحدث ذلك أبدا؟!.

    رد
    • مشاكل الامه العربية بقت مبارك مسؤل عنها وين بلدك عن الى بيحصل في غزة قبل وبعد مبارك وين بلدك عن الى صاير فى الامة العربية بعد وقبل مبارك الحين مصر هي السبب الحمد لله كلنا نعرف مصر كبيرة وهتفضل كبيرة بس انتم تشوفو مصر وقت الحاجة تقولو مصر السبب بس تكون العمليه هادية تدور حد تانى ياعم ارحمن وارحم نفسك من الكلام الفاضي دة مبارك حاكم شريف وطنى حافظ على بلدة مش مثل واحد ميت من عشر سنين مش عارفين عنة حاجة غير انة بيتحرك بالريموت كنترول

      رد
  2. إلى من سمى نفسه (ساييد )بالأعجمي نقول:
    1-اكشف عن هويتك وهوية بلدك فرافض الكشف عن هويته ليس إلاَ……أنت تعرف والقراء يعرفون فك الشفيرة؟!.
    2 سمَيت نفسك بلغة العجم لا لغة العرب الأقحاح مما يدلُ أنك مستغررب؟!،تعيش الغربة في الديار فاذهب حيث إلى حيث لاغربة ولا استوحاش؟!.
    3-نحن نتكلَم عن الوقائع والأفعال وعن آيات الله البينات وأنت تتكلم عن المرض-مرض من تصفه بأنه يتحرك بالريموت-؟!،فمتى كان المرض عيب ونقيصة؟!،كلنا معرضون للمرض إلا ربك وربي الديان القدوس المنزه عن كل عيب ونقيصة؟!،وحتى من تدافع عنه كان مريضا؟!،فهل النتقدناه كونه مريض؟!،لم تشر إلى مرضه لعلمك-ربما -بأنَه كان يتمارض حتى تشفق عليه المحكمة وتجزيه بالإجراءات التفضيلية التخفيفية؟؟!،وهذه ميزة لا تدلُ على قوَة من تدافع عنه؟!.
    4- بالنسبة إلى من أخبرتنا بأنَه يمشي بالريموت منذ 10سنين ؟ظ،نقول لك:رغم حالة المرض تلك-والمرض ليس عيبا في حدَ ذاته- إلاَ أنه ما تورط في القتل بالمباشر أو بطريقة غير مباشرة؟!،بخلاف الأصحاء غير المرضى الذين قتلوا المتظاهرين؟!، والركع السجود؟!،و النسوان؟!،والغلمان؟!،والصبايا؟!،بل وأكثر قتلوا في مصر وليبيا وسوريا والعراق وفي شواطيء غزة وفي كثير من بلاد الله؟!أم ترى أنَ كل أولئك القتلى قتلهم الأشباح من الجان؟!،لم يقتلوا-والحمد لله إلا في إسرائيل-؟!،فمن الصحيح من المريض في هكذا حالات؟!،لندع القراء يحكمون؟!.

    5-عندنا مثل في بلادنا يقول:(ياقاتل الرُوح وين تروح)؟،لذلك نقول لمن يدافع عن القتل والتقتيل يكفيكم أن تقرأوا قوله تعالى:(ومن قتل نفسا فكأنما قتل الناس جميعا)؟!،وقبلها هاأنتم تدافعون عنهم في الحياة الدنيا ؟ظ،فمن يدافع عنهم في الآخرة؟ظ،يوم يقوم الأشهاد؟ظ،يوم تتكلَم أيديهم وأرجلهم وسائر جوارحهم عمَ كانوا يفعلون؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.