الرئيسية » حياتنا » عائدات الأفلام في بلدها سنوياً 20 مليار دولار .. نجمة أفلام إباحية تعتزل بعمر 80 عاماً!

عائدات الأفلام في بلدها سنوياً 20 مليار دولار .. نجمة أفلام إباحية تعتزل بعمر 80 عاماً!

أعلنت نجمة الأفلام الإباحية في اليابان، ماوري تيزوكا، عن اعتزالها في سن 80 عاماً.

وكانت ” تيزوكا” مغنية “أوبرا”، قبل أن تقرر دخول عالم التمثيل في الأفلام الإباحية وهي في عمر 71 عاما، لتحقق نجاحا كبيرا في بلادها.

وأكدت “تيزوكا” أنها قد تقوم بتصوير أفلام جديدة بعد سنتين أو أكثر لتفتح باب العودة إلى التمثيل في أفلام الكبار.
يُشار إلى أن عائدات اليابان من الأفلام الإباحية تقدر بحوالي 20 مليار دولار في السنة.

 

وتدور تساؤلات كثيرة في أذهان الكثير من الناس، كيف يتم تصوير الأفلام الإباحية؟، وماذا يتم قبيل البدء في التصوير الأفلام؟، وهل الأفلام حقيقة أم مفبركة؟

هناك أضرار كثيرة تتنج عن الأفلام الإباحية حيث توفت ممثلات بسبب مرض نقص المناعة المكتسبةالإيدزأو الانتحار أو القتل العمد أو تعاطي جرعات زائدة من المخدرات.

روزيتكشف  ما يحدث مع الممثلات الإباحيات:

وترويروزيإحدى الممثلات السابقات اللواتي عملن في إنتاج الأفلام الإباحية، تجربتها مع إنتاج الأفلام، حيث قالت إن أغلب الأفلام يتم تصوريها في أماكن خاصة، ويقوم أطباء مختصون بالسيطرة على الوضع، بينما يكون غالبية طاقم العمل من الذكور، مؤكدة أن منتجي الأفلام الإباحية يتعمدون العنف الجسدي مع الفتيات اللاتي تتم ممارسة الجنس معهن، كالضرب، والخنق، والصفع، وشد الشعر، والركل، بالإضافة للنعت بأقبح الأوصاف.

وتشيرروزيإلى أنه يتم تعاطي مختلف أنواع الخمور والمخدرات قبيل البدء في تصوري الفيلم الإباحي، وقالت إنها كانت  تتناول الحشيش، والميتادون، والكوكايين.

وتقولروزيإن مكان التصوير يكون ممتلئً بالفضلات كالمني والبراز والدماء، مؤكدةً أنها كانت ترى أثناء التصوير في ركن الغرفة أكوامًا من المناديل المستعملة.

وأكدتروزيأن الاباحية ليست آمنة، كما انه ليس هناك وعي صحي كافٍ لدى من يقومون بممارسة الجنس في الأفلام الإباحية، كما أنه في معظم الحالات لا يرتدي الرجال الواقي الذكري.

وذكرت أن 36 ممثلة إباحية توفين بسبب مرض نقص المناعة المكتسبةالإيدزأو الانتحار أو القتل العمد أو تعاطي جرعات زائدة من المخدرات، في الفترة بين عامي 2007 و 2010، كما توفي أكثر من 100 ممثل عادي وشاذ بسبب مرض الإيدز، مضيفة أن 70% من الأمراض الجنسية في صناعة الأفلام الإباحية تصاب بها النساء حسب احصائيات قسم الصحة ببلدية لوس أنجلوس.

وقالتروزيإن نسبة إصابة ممثلي الأفلام الإباحية بأمراض السيلان والكلاميديا هي 10 أضعاف مقارنة بنسبة إصابة سكان لوس انجلوس التي تتراوح اعمارهم بين 20 – 24 عامًا.

ولفتت إلى أنه تم تسجيل 2396 حالة إصابة بمرض كلاميديا، و 1389 حالة سيلان منذ عام 2004، بين ممثلي الاباحية، كما أن ثلثي ممثلو الأفلام الاباحية مصابون بمرض الهربس.

وطالبت الممثلة السابقةروزيبوقف إنتاج مثل هذه الأعمال التي تسببت في فساد أجيال سابقة وأخرى قادمة.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.