الرئيسية » الهدهد » أكاديمية إماراتية مهاجمة أبناء زايد: تتحملون مسؤولية المجازر التي ارتكبها السيسي وحفتر

أكاديمية إماراتية مهاجمة أبناء زايد: تتحملون مسؤولية المجازر التي ارتكبها السيسي وحفتر

شنَّت الأكاديمية الإماراتية، الدكتورة سارة الحمادي، هجوما عنيفا على حكام الإمارات، مؤكدة أنهم تسببوا بكره الدول العربية للإمارات، وأن محاولة تجميل صورتها فشلت، محملة إياهم مسؤولية المجازر التي قام بها كلا من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي  واللواء الليبي المتمرد خليفة حفتر.

 

وقالت “الحمادي” في سلسلة تغريدات لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” حكومة #عيال_زايد تسببت في السنوات الأخيرة بحالة من الكره لـ #الإمارات عربياً، ورغم كل محاولاتها تجميل صورتها إلا أنها فشلت وستفشل”.

 

وأضافت في تدوينة أخرى: ” حكومة #عيال_زايد تتحمل وزر القتل الذي ارتكبه المجرم #السيسي في #مصر و المجرم #حفتر في #ليبيا والمجرمون المعادون للإسلام في كل مكان”.

 

يشار إلى أن حكام الإمارات وعلى رأسهم ولي عهد ابو ظبي، محمد بن زايد لا يتورعون عن تقديم الدعم للانقلاب في مصر، سواء بالدعم المالي او التأييد في المحافل الدولية حفاظا على مكاسبهم من إسقاط حكم الإخوان الذي هدد عرشهم، فيما لا ينفكون عن تقديم الدعم العلني للواء الليبي المتمرد خليفة حفتر من خلال الدعم العسكري بهدف عدم تمكين الفصائل الإسلامية من أي مكسب سياسي أو عسكري.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أكاديمية إماراتية مهاجمة أبناء زايد: تتحملون مسؤولية المجازر التي ارتكبها السيسي وحفتر”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.