الرئيسية » الهدهد » بعد ظهوره المفاجئ.. محلل سياسي سوري يسخر من بوتفليقة: “سيشارك في مونديال رياضي قريبا”

بعد ظهوره المفاجئ.. محلل سياسي سوري يسخر من بوتفليقة: “سيشارك في مونديال رياضي قريبا”

سخر الكاتب والمحلل السياسي السوري، ياسر سعد الدين، من صحة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقه، وذلك على إثر ظهوره المفاجيء هو يستقبل وزيره للشؤون المغاربية والإفريقية والعربية عبد القادر مساهل، حيث جاء الامر بمثابة رد على الشائعات التي تم تداولها مؤخرا حول صحته.

 

وقال “سعد الدين” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”رصدتها “وطن”:” بوتفليقه بخير وسيشارك في مونديال رياضي قريبا”.

 

وكان أحمد أويحيى، مدير ديوان الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، قد صرح امس الاحد ، إن الأخير يقوم بمهامه، وهو في وضع صحي “عادي”، وما يتم تداوله حول صحته إشاعات مصدرها الخارج.

وأضاف في حوار مع الإذاعة الحكومية، على هامش زيارته لولاية إيليزي، في أقصى جنوب شرقي البلاد أن “الإشاعات التي مصدرها الخارج وكذا أطراف في الداخل لا معنى لها”، مضيفا “أطمئنكم أن سيادة الرئيس يقوم بواجباته بشكل طبيعي وهو في صحة محترمة”.
وأشار إلى أنه “لو أن صحة الرئيس بوتفليقة، متدهورة فعلا مثلما يتم الترويج لها ما كنتم لتروا أنني هنا في أقصى الجنوب، ورئيس الوزراء عبد المالك سلال، في زيارة إلى النيجر قبل يومين، والأخ الفريق أحمد قايد صالح قائد أركان الجيش في زيارة إلى الإمارات قبل أيام”.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.