الرئيسية » الهدهد » وزير الجيش الإسرائيلي مهددا دمشق: اذا أطلقتم النار على طائراتنا سندمر بطاريات دفاعاتكم الجوية

وزير الجيش الإسرائيلي مهددا دمشق: اذا أطلقتم النار على طائراتنا سندمر بطاريات دفاعاتكم الجوية

هدد وزير الجيش الإسرائيلي أفغيدور ليبرمان, دمشق بأن قواته ستعمل على تدمير “بطاريات الدفاعات الجوية السورية”, في حال إطلاق النار على الطائرات الحربية الإسرائيلية.

 

وبحسب صوت إسرائيل، شدد ليبرمان في تصريحاته الأحد، في مركز التجنيد في تل هشومير، على أن إسرائيل ستواصل العمل لمنع تهريب الأسلحة من سوريا إلى حزب الله في لبنان.

 

من جهته أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي الجمعة، أن تل أبيب ستواصل استهداف قوافل الأسلحة عند توفر المعلومات الاستخباراتية للحيلولة دون تسلم حزب الله اللبناني أسلحة متطورة.

 

يشار إلى أن مقاتلات إسرائيلية اخترقت المجال الجوي السوري فجر الجمعة، ما اضطر الأخيرة إلى إطلاق صواريخ المضادات الجوية ضد المقاتلات الإسرائيلية.

 

وكان الجيش السوري أفاد الجمعة بإسقاط طائرة إسرائيلية وإصابة أخرى داخل إسرائيل، بعد أن اخترقت 4 طائرات إسرائيلية المجال الجوي في منطقة البريج، إلا أن الجيش الإسرائيلي نفى في بيان، أن تكون الطائرات الإسرائيلية قد أصيبت.

 

هذا وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، الجمعة، بأن موسكو قامت باستدعاء السفير الإسرائيلي لديها، غاري كورين، وطالبته بتقديم إيضاح حول الغارة الإسرائيلية الأخيرة على سوريا.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “وزير الجيش الإسرائيلي مهددا دمشق: اذا أطلقتم النار على طائراتنا سندمر بطاريات دفاعاتكم الجوية”

  1. يلا يا دول الممانعة يا أبطال يا شجعان ردوا علي ليبرمان يهدد بصراحة …وينك يا بشار ينك يا حسن نصرالله…. وينك يا إيران…راح تدمري إسرائيل في 5 دقائق…..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.