الرئيسية » حياتنا » فتاة تصور فيديو بالصدفة يبين اختطاف 6 مسلَّحين شاباً مصرياً أمام أعين المارة وقتله لاحقاً

فتاة تصور فيديو بالصدفة يبين اختطاف 6 مسلَّحين شاباً مصرياً أمام أعين المارة وقتله لاحقاً

اختطف ستة  مسلحين شاباً في العقد الرابع من عمره يعمل سمساراً بتجارة العقارات والأراضي  بعد خروجه من أحد الكافيهات في منطقة 6 اكتوبر بمحافظة الجيزة يوم الأربعاء الماضي لأسباب غير معروفة، وقامت فتاة بتصوير المشهد بالصدفة بكاميرا جوالها مظهرة رقم السيارة ونشرت الصورة على ” فيسبوك”.

 

ويظهر الشاب “فريد شوقي الشهابي” في المقطع المذكور  وهو يتدلى بجسده من سيارة من نوع ماركة هونداي محالاً الإستنجاد بالمارة فيما تُسمع أصوات زمامير سيارات  حول سيارة الخاطفين وخلفها، وبعد ساعات قليلة عثر أهالي منطقة القناطر الخيرية (شمال القاهرة) على جثته.

 

وروت شقيقة الشاب القتيل للإعلامي المصري معتز الدمرداش في برنامجه “ستوديو 90 دقيقة” على قناة المحور. أن شقيقها غادر الكافية  الواقع في أحد المناطق الراقية بمنطقة 6 أكتوبر (غرب القاهرة).

فقام 6 أشخاص باختطافه وتم اقتياده إلى شارع شهاب وكان هناك في تمام الساعة 11 وتضيف ذهبنا إلى قسم الشرطة بعد سماع خبر اختطافه، ونحن في الطريق ظهر الفيديو.

 

وحمّلت شقيقة الشاب المغدور الحكومة المصرية مسؤولية انقاذه  وخاصة أنه كان يستغيث بالناس وكشفت أن الشرطة لم تحرر محضراً بالحادثة إلى أن سمعت عائلته بمقتله

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.