نشر الطاهي التركي الملقب عالمياً بـ”” صورة يقف فيها إلى جانب ملك عبد الله الثاني على حسابه إنستغرام السبت 18 مارس/آذار.

 

وقال غوكشيه في الصورة التي يظهر فيها الملك وهو يقلّد حركته الشهيرة برش الملح “أريد أن أشكر لضيافته وكرمه خلال زيارتي للأردن، أراك عما قريب”.

ويملك الطاهي التركي سلسلة مطاعم في وخارجها تسمى “نصر-إت” وعدداً لا بأس به من المتابعين على إنستغرام، ولكن سريعاً ما زاد العدد في الآونة الأخيرة بسبب مقطع فيديو ظهر فيه وهو يرش اللحم بالملح بطريقة مثيرة.

 

هذا فقط ما يميزه.. يرش اللحم بالملح بطريقة مثيرة! وهو ما يفسر إلى حد كبير لماذا أطلقت عليه الإنترنت اسم “سولت باي” والتي تعني حبيب الملح، بحسب ما نقله موقع Bored Panda.

 

ونظراً لمهاراته في إعداد الطعام بطريقة مثيرة للدهشة، لم ينل الطاهي اهتمام المزيد من المتابعين وحسب، بل وحاز على لقب “جذاب” واستطاع أن يصبح “الميم” (شعار أو صورة تعبيرية لها مدلول ما يفهمه مستخدموها، تنتشر على الشبكات الاجتماعية) الأول في عام 2017!.

 

الممثل الأميركي الشهير ليوناردو دي كابريو هو واحد من مشاهير كثيرين لم يفوتوا فرصة تناول وجبة من اللحم في مطعم “نصر-إت” أثناء زيارته الأخيرة لدبي بالإمارات العربية المتحدة، كما يظهر في صورة انتشرت على الشبكات الاجتماعية.

То самое чувство, когда ты приходишь на родительское собрание и тебе сообщают, что твоя дочь одна из двух лучших учениц класса 😎 и четыре учителя отдельно отмечают её успехи и прилежание ✌ Я горжусь тобой, моя девочка) 😜😘 🤓 Твои ступени к успеху и мастерству это супер круто) 🙏. Ты не любишь, когда я пощу твои фото поэтому…) Репост тематический – современная икона мастерства, невероятный повар из Турции. Если вы ещё не видели, как он разделывает мясо, то я вам искренне завидую)) Скорее смотрите) Он стал безумно популярен за считанные недели, а мемы с ним заполонили сеть. Успех принадлежит ему по праву 👌👌👌😎 regram @nusr_et 2017 Oscar adayi sensin dedi#saltbae #saltlife #salt @leonardodicaprio

A post shared by Anna Kvitka (@kvitka_da) on