الرئيسية » الهدهد » نتنياهو رفع القناع وكشف أسباب الغارة الإسرائيلية على سوريا وهدد الأسد: “عملنا سيتواصل”

نتنياهو رفع القناع وكشف أسباب الغارة الإسرائيلية على سوريا وهدد الأسد: “عملنا سيتواصل”

قال بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، إن الغارة التي شنتها مقاتلات إسرائيلية على أهداف بسوريا منعت وصول ما وصفه بـ”أسلحة متقدمة” مرسلة إلى حزب الله اللبناني.

 

ونقل موقع الإذاعة الإسرائيلية على لسان نتنياهو قوله: “إن سياسة إسرائيل الثابتة تقضي بعدم السماح بنقل اسلحة مخلة بالتوازن إلى منظمة حزب الله اللبنانية.. وعندما يتم رصد محاولات لنقل اسلحة متقدمة الى حزب الله تعمل اسرائيل على منع ذلك وهذا ما فعلته إسرائيل أول أمس وأنها ستواصل عمله مستقبلا.”

 

ويذكر أن الجيش السوري قال من جهته أن الغارة تهدف لدعم جماعات مثل تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ”داعش،” وجبهة النصرة (فرع تنظيم القاعدة في سوريا، لافتا في بيانه إلى أن “4 طائرات للعدو الإسرائيلي أقدمت عند الساعة 2:40 فجرا على اختراق مجالنا الجوي في منطقة البريج عبر الأراضي اللبنانية واستهدفت أحد المواقع العسكرية على اتجاه تدمر في ريف حمص الشرقي وتصدت لها وسائط دفاعنا الجوي وأسقطت طائرة داخل الأراضي المحتلة وأصابت أخرى وأجبرت الباقي على الفرار.”

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “نتنياهو رفع القناع وكشف أسباب الغارة الإسرائيلية على سوريا وهدد الأسد: “عملنا سيتواصل””

  1. والكلب الحقير الجبان الطائفي بشار أسد يقول لكم أهلا وسهلا وسوريا مفتوحة أمامكم لتفعلوا بها ما شئتم لكن بشرط استمرار دعمكم لبقاء ابن الكلب بشار أسد في الحكم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.