الرئيسية » الهدهد » مستشار “المرزوقي” يهاجم دول الخليج: دعمكم للسيسي عمالة وخيانة والطوفان القادم لن يرحم

مستشار “المرزوقي” يهاجم دول الخليج: دعمكم للسيسي عمالة وخيانة والطوفان القادم لن يرحم

شنَّ البروفيسور محمد هنيد، الأكاديمي التونسي والمحاضر في جامعة السوروبون الفرنسية والمستشار الأول للرئيس التونسي السابق، محمد المنصف المرزوقي، هجوما عنيفا على دول الخليج الداعمة للانقلاب العسكري في مصر، معتبرا من يؤيده شريكا في جرائمه، ويرتقي لمطاف العملاء والخونة.

 

وقال “هنيد” في سلسلة تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” كل دولة في الخليج تدعم الانقلاب في #مصر وتدعم #العسكر هي دولة مشاركة في جرائمه ضد الشعب المصري”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” من يؤكد حكم العسكر في بلادنا يرتقي الى مطاف النخبة من العملاء والخونة . يسقط كل كلاب #العسكر #مصر #ليبيا #سوريا”.

 

واختتم تغريداته محذرا من طوفان قادم: ” ما دامت الدول العربية تمزقها الصراعات والتنافس العقيم والأحقاد والتشبث المرضي بالسلطة … فإن الطوفان الحالي لن يرحم أحدا … للأسف”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “مستشار “المرزوقي” يهاجم دول الخليج: دعمكم للسيسي عمالة وخيانة والطوفان القادم لن يرحم”

  1. هو البيه التونسي برضه إخونجي ؛ ولا ثورجي ؛ ولا إيه الحكاية ؛ ما تفهمونا يا أخوة ؛ كل واحد له علاقة بالمرزوقي جالس يهاجم دول الخليج ؛ ما السبب ، شعبكم لم يرتاح لكم ؛ وخلعكم واحنا مالنا ؟؟ حضرة البيه الإستاذ أنت شغال في السربون ؛ منارة نشر العلم والحضارة ؛ لذلك يفترض بك أن تكون راقيا في فكرك ؛ موضوعيا في نظرتك وتحليلك للأمور … ؟!

    رد
  2. أكبر عملاء للغرب هم حكام الخليج، الصهيونية العالمية لا تريد من الشعوب العربية أن يختارو حكامهم بل الصهيونية تريد هي من تختار حكاما للشعوب العربية لكي يطبقون مشروعهم الصهيوني ولهذا الغرب الصهيوني يحارب الإسلاميين وأردوغان لأنهم منتخبين من طرف الشعب…تبا لكم يا حكام الخليج ما عدا قطر التي أحترمها

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.