الرئيسية » الهدهد » مستشار المرزوقي مهاجما الجيش المصري بعد دعمه حفتر: “أنجس أجناد الأرض في مصر”

مستشار المرزوقي مهاجما الجيش المصري بعد دعمه حفتر: “أنجس أجناد الأرض في مصر”

شنَّ البروفيسور محمد هنيد، الأكاديمي التونسي والمحاضر في جامعة السوروبون الفرنسية والمستشار الأول للرئيس التونسي السابق، محمد المنصف المرزوقي، هجوما شديدا مصر وجيشها، متهما إياها بقصف سرايا الدفاع في بنغازي لمساعدة اللواء الليبي المتمرد “العميل”، خليفة حفتر.

 

وقال “هنيد”  في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” طائرات #مصر #العسكر تقصف سرايا الدفاع عن #بنغازي لمساعدة العميل حفتر على التقدم . أنجس اجناد الارض في مصر”.

 

وكانت قوات “الكرامة” التابعة للواء المتمرد خليفة حفتر قد شنت هجوما مضادا مدعوما بقصف من الطيران الحربي المتوقع أن يكون مصريا وإماراتيا،على منطقة الهلال النفطي التي سيطرت عليها قوات سرايا الدفاع عن بنغازي قبل أيام وتمكنت من استعادة منطقتين.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مستشار المرزوقي مهاجما الجيش المصري بعد دعمه حفتر: “أنجس أجناد الأرض في مصر””

  1. وأين الجزائر والمغرب وتونس مما يحدث في ليبيا
    لماذا نسمحون للخسيسي العرص والقوادين ابناء زايد بدعم المارق حفتر ليعيث في ليبيا فسادا وتقتيلا وتشريدا لاهلها وسرقة ثرواتها النفطية.
    الجزائر لوحدها قادرة على صد التخلات المصرية في ليبيا ولتعلنها صراحة ان الجزائر ستقف بالمرصاد لاية تحركات عسكرية مصرية في ليبيا. المغرب وملكها قادرة على صد هذه المؤامرة المصرية الاماراتية في ليبيا. لماذا انتم ساكتون.
    بل ان دعم حفتر ليس خاصا بالسيسي واولاد زايد tالسعودية كذلك تدعمه بالسر ايضا وانظرو واسمعو لاخبار وتقارير قناة العربية التي تمجد حفتر وجيشه وملك الاردن كذلك يدعم حفتر.
    اما انتم يا ثوار ليبيا وسرايا بنغازي لماذا ركزتم ورميتم بكل ثقلكم في قتال الدولة الاسلامية في سرت فاستغل هذا الدارق حفتر انشغالكم واستولى على الهلال النفطي. لماذا لا تهاجمونه في معقله في طبرق وبكل قوتكم فاقتلوه او اعتقلوه وعلقوه في وسط بنغازي.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.