شنت الناشطة السياسية والمعارضة  المصرية ، هجوما شديدا على مؤسس ورئيس حزب “غد ”، الدكتور أيمن نور، واصفة إياه بـ”عبده مشتاق وصبي سلمان”.

 

وقالت “عرابي” في لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “” رصدتها “وطن”:” إلى المدعو أيمن نور تتحدث عن استناد أحمد موسى لفيديو قديم فضحت فيه دورك أنت ومحسوب وتعلق قائلاً : حد فهم دورها ؟؟”، مضيفة يا هذا كف عن الاستربتيز..دور من يا صديق سامي عنان يا صبي سلمان يا عبده مشتاق “.

 

وأضافت في تدوينتها ردا على مطالبة أبمن نور لفهم دور “عرابي” بعد استشهاد الغعلامي أحمد موسى بما تقوله ضده: “أصحاب الأدوار يا هذا هم من يعرضون المشاركة في مسخرة انتخابات ضد عميل انقلابي بينما الرئيس الذي انتخبه , مختطف ويحاول تقديم نفسه وكأن الثورة فرغت من كل شيء ومن المجازر التي ترتكب ضد والقمع الوحشي والعمالة لتتفرغ تختذل نفسها في طموحات صاحب قدرة فول حزبية”.

 

وتابعت: “اصحاب الادوار هم من يسافرون من لبنان إلى تركيا ويكذبون عن محاولة اغتيال مزعومة لزرع أنفسهم في اوساط الثورة بأموال

 

المفترض ان اصحاب الأدوار هم من حمتهم أمن الدولة من التجريس والفضيحة الاسترلينية أم جلاجل (طبعا تذكر شارع حين رفدوك وحمتك أمن الدولة من الفضيحة)”.

 

وكشفت “عرابي” عن قيام السعودية بتمويله قائلة: “أصحاب الأدوار هم من يأخذون المصروف من آل سعود يا هذا..أصحاب الأدوار يا هذا هم من يدافعون عن على الصحف الأمريكية ويسمون المقاومة ضده (اعتداء)”.

 

وتساءلت “عرابي” عن مصادر تمويل قناة “الشرق” قائلة: “اصحاب الأدوار يا هذا هم من ينفقون ما يزيد على 300 الف دولار شهرياً على قناة دون ان يكون لهم مصدر دخل معلوم (حسب الرقم وحتى الآن المنفق على القناة مليون و800 الف دولار أي 32 و400 الف مليون جنيه حسب أقل سعر للدولار).

 

واختتمت تدوينتها قائلة: “طبعا استطيع حكاية الكثير من القصص المسلية عنك (وعندي منها الكثير من أيام السيارة الـ 128 في المنصورة وعضوية الوفد التي اشتراها لك والدك – رحمه الله – بتبرع للحزب ومقالات العصفورة يا عصفورة)”، مضيفة “لا تتحدث عن أصحاب الأدوار حتى لا تصبح أنت محور الحديث اخسأ والزم حدود ولا تعدو قدرك يا هذا !!!”.