الرئيسية » الهدهد » نادر فرجاني: السيسي حول مصر إلى تابع ذليل للأسر الملكية الرجعية وسيسقط يوما ليس ببعيد

نادر فرجاني: السيسي حول مصر إلى تابع ذليل للأسر الملكية الرجعية وسيسقط يوما ليس ببعيد

وطن- قال المفكر المصري د. نادر فرجاني  إن من سيتحسر على حكم السلطان البائس عندما يسقط  ليس إلا طغمته وأذنابه الأراذل، مضيفا :وليغصوا بحسرتهم  وليلقوا الجزاء الوفاق على ما كانوا يفعلون”.

وأضاف فرجاني في مقال له  نشره بحسابه على الفيسبوك  أن أهل الرأي يختلفون  في تقييم حسنات ومساوئ كل من شرُف بحكم مصر في التاريخ المعاصر. وهذا أمر طبيعي، فسجل كل حاكم مزيج من الحسنات والمساوئ يتباين من واحد لآخر وفي نظر كل من يتصدى لتقييمه بحسب فرجاني .

“سيغضب الخليج بفعلته تلك”.. نادر فرجاني: هذه خطة النظام المصري للضغط على السعودية

وتابع : ” لكني أعتقد أن السلطان البائس عندما يسقط، وسيسقط يوما ليس ببعيد، سيكون حكم التاريخ والمصريين عليه شديد القسوة حتى لن يتحسر على أيامه في تقديري إلا بعض طغمته وأذنابه في قهر المصريين والبطش بهم وببلدهم الطيب الذين استفادوا من استبداده بمصر وأهلها. وهؤلاء يجب أن يعدّوا ضمن من اضروا بالشعب إبان حكمه وتحت قيادته الباغية ويُسقطون معه.”

وقال فرجاني إن السيسي لم  يكتف باستحلال الأرواح والدماء بالآلاف ولكن اغتال حقوق عشرات الآلاف وحرياتهم المكفولة دستورا وقانونا،  مشيرا الى أنه أوجد  بذلك ملايين المضارين والأعداء، وطالت غائلة القهر والإفقار التي نجمت عن حكمه المصريين جميعا خلا الفئتين اللتين تم استثناؤهما في الفقرة السابقة.

وأشار   فرجاني الى أن  جرائمه  امتدت لتقويض بنيان ما كان قد استقر من مؤسسات الدولة المدنية الحديثة في مصر، ودمّر الاقتصاد، وحول مصر بجلال قدرها إلى تابع ذليل للأسر الملكية الرجعية في شبه الجزيرة والخليج، وللكيان الصهيوني العنصري والغاصب، عدو المصريين والأمة.

وأنهى  قائلا: “جمع بين الجرائم ضد المصريين كأفراد وبين الجرائم التاريخية في حق مصر ومكانتها، وأي تراث مشين سيحمله له التاريخ، والمصريون!” .

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “نادر فرجاني: السيسي حول مصر إلى تابع ذليل للأسر الملكية الرجعية وسيسقط يوما ليس ببعيد”

  1. عار لكل من يقرأ لك أيها الفرجاني الدجال ؛ أمثالك يجب أن يكون في مصحة عقلية ؛ بدلا عن أن تلوث عقول الناس بهكذا أفكار مسمومة ؛ … ياراجل اتقي الله ؛ قيم الأحوال بعقلك ؛ وقارن الأوضاع والإنجازات التي تحققت ؛ وقل كلمة حق … فما قتل الأمة وأضعفها ؛ إلا مثل أقوالك … أما أن كنت لا تدري ما تقول فتلك مصيبة ؛ وإن كنت تدري أنك لاتدري ؛ فالمصيبة أعظم ؛ وحسبي الله ونعم الوكيل .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.