الرئيسية » فيديو » شيخ أزهري: الموسيقى جائزة شرعا.. ومن يقتل خلال مشاهدة مباراة كرة قدم فهو “شهيد”

شيخ أزهري: الموسيقى جائزة شرعا.. ومن يقتل خلال مشاهدة مباراة كرة قدم فهو “شهيد”

قال الدكتور أحمد كريمة أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، إن الموسيقى والشعر والألعاب الرياضية جائزة شرعا في حدود الشريعة الإسلامية.

 

وأضاف، “كريمة” خلال لقائه ببرنامج “منهج حياة” المذاع على فضائية “العاصمة”: “الذين ذهبوا أو اشتركوا في مباراة كرة القدم فهم ذهبوا في عادة مباحة بلسان الشرع، ومن قتل فيهم سواء بعدوان أو بغير عدوان أو بحادث فهو شهيد، لأنه مات حتف أنفه بغض النظر عن ملابسات أخرى”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “شيخ أزهري: الموسيقى جائزة شرعا.. ومن يقتل خلال مشاهدة مباراة كرة قدم فهو “شهيد””

  1. اكل الفول بكثره يجعل الانسان ( مسطل) بمعنى انه فاقد الوعي وبعض معممي الازهر من هذا النوع يكثرون اكل الفول ويسطلون ومنهم المعمم كريمه وغيره (مسطلين )….هل هذا الذي يهم الامه الاسلاميه..شهداء كرة القدم والرقص على الموسيقى والذين يقتّلون من المسلمين في مشارق الارض ومغاربها وهم يدافعون عن كرامتهم وحرياتهم ضد الطغاه والبغاه والظالمين هؤلاء ارهابيون وعصاه لا يدخلون الجنه حتى يلج الجمل في سم الخياط لانهم خرجوا عن طاعة ولي الامر الذي احرق البلاد والعباد وصار وليا للامر بالتغلب..ودقي يامزيكه خلي كريمه وجمعه وميزو وعشرات المنافقين من معممي الازهر يهزوا على الموسيقى واذا احدهم اصيب بجلطه ونفق فله الجنه لانه مات حتف انفه …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.