الرئيسية » أرشيف - المجلة » بعد تبرئته وقرار إخلاء سبيله .. في هذه الشقة سيقيم المخلوع “مُبارك”

بعد تبرئته وقرار إخلاء سبيله .. في هذه الشقة سيقيم المخلوع “مُبارك”

كُشِفَ النقابُ عن المكان الذي سينتقل إليه الرئيس المصريّ المخلوع حسني مبارك للإقامة بعد خروجه من مستشفى المعادي العسكري الذي يقيم به الآن، عقب قرار النائب العام إخلاء سبيله الاثنين.
وسيقيم مُبارك في الشقة رقم 9 بالطابق الثاني بالعقار رقم 4 شارع الحجاز بمصر الجديدة شرق العاصمة المصرية القاهرة، وهي الشقة التي كان يقيم فيها قبل أن يصبح نائبا لرئيس الجمهورية، وانتقل منها للإقامة في القصور الرئاسية عقب تعيينه نائبا، وتتكون من 5 غرف وصالة وصالون ومكتب.
وفي هذا العقار كان يسكن الخبراء الروس الذين تواجدوا في مصر قبل حرب أكتوبر للمساعدة في تدريب وتسليح الجيش المصري، وعقب قرار الرئيس الأسبق أنور السادات طردهم تم إخلاء شقق العمارة حيث استقبلت سكانا جددا، من بينهم الفريق حسني مبارك قائد القوات الجوية في ذلك الوقت، واستقر بها حتى العام 1975 عندما قرر السادات تعيينه نائبا لرئيس الجمهورية.
مبارك اختار بنفسه الإقامة في هذه الشقة عقب خروجه من محبسه، وقام عمال مصريون بتجديدها وتنظيفها خلال الأيام الماضية بإشراف من حرم الرئيس الأسبق السيدة سوزان مبارك وهي محاطة بعقارات راقية وفيلات عريقة ومحال تجارية.

 

وبالقرب من شقة مبارك تقع عدة مبانٍ حكومية وأندية رياضية وحديقة الميريلاند، وتتواجد في الشارع سلسلة مطاعم وكافتيريات راقية، ويسكن فيه عدد كبير من رجال النخبة والصفوة وأعرق العائلات في مصر.

 

وقررت النيابة العامة المصرية الاثنين إخلاء سبيل مبارك بعد أيام من تبرئته نهائيا من اتهامات قتل المتظاهرين إبان ثورة الخامس والعشرين من يناير / كانون الثاني 2011.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بعد تبرئته وقرار إخلاء سبيله .. في هذه الشقة سيقيم المخلوع “مُبارك””

  1. …وبعدين سيذهب(للحج)و(العمرة)..وسيتحصل على(صك الغفران)ولما لا (مفتاح دخول الجنة)…..سبحان الله………………………….هكذا يسخر قتلة الشعب العربي..المجرمين الرؤساء وعساكرهم الهمجيون الرعاع…يقتلون الشعوب..ثم(يحجون او يعتمرون)..وخلاص الجنة في انتظارهم….يسخرون حتى من الرب العظيم………..ترى اذا لم يجد(الشعب العربي المقتول والمسجون والمنفي والمتعذب دوما) اذا لم يجد العدل عند ربه الكريم..فأين سيجده..؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.