الرئيسية » الهدهد » اللي استحوا ماتوا .. صحفيون من المغرب والجزائر وتونس في “إسرائيل”: “جئنا للتعرف على إسرائيل الحقيقية”

اللي استحوا ماتوا .. صحفيون من المغرب والجزائر وتونس في “إسرائيل”: “جئنا للتعرف على إسرائيل الحقيقية”

نشر “أوفير جندلمان”، المتحدث باسم رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو” صوراً تُظهرُ عددا من الصحفيين من دول المغرب والجزائر وتونس زاروا  دولة الاحتلال الإسرائيلي بدعوة من وزارة الخارجية من “أجل التعرف عليها وشعبها”.وفق قوله

 

وعلّق “جندلمان” على الصور بالقول: “الصحفيون صلّوا اليوم في المسجد الأقصى”، بحسب قوله.
وأضاف “جندلمان” أنّ الوفد سيزور اليوم الثلاثاء ما تُسمى بـ”المحكمة العليا الإسرائيلية”، ومقر وزارة الخارجية والكنيست الإسرائيلي، حيث سيلتقي أعضاؤه مع عدد من النواب.
ونقل المتحدث باسم “نتنياهو” عن الصحفيين قولهم: “جئنا لأن هذه هي فرصة للتعرف على إسرائيل الحقيقية”.
يشارُ إلى أنها ليست المرّة الأولى التي يزورُ فيها صحفيون عرب، دولة الاحتلال، ففي نوفمبر من العام الماضي كشفت صحيفة “يديعوت أحرونوت” عن زيارة لوفد صحفي مغربي إلى “إسرائيل”، بدعوة من الخارجية الإسرائيلية “لتحسين صورة إسرائيل في الإعلام العربي”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “اللي استحوا ماتوا .. صحفيون من المغرب والجزائر وتونس في “إسرائيل”: “جئنا للتعرف على إسرائيل الحقيقية””

  1. …جاء في التقرير الصحفي..(الصحفيون صلوا في المسجدالاقصى…..) يعني ايه…الا يعلم هؤلاء البهائم ان الرب طيب لايقبل الا الطيبين..تسخرون من دين الله..ومن الله ذاته….

    رد
  2. يريد هولاء الاغبياء التعرف علي اسرائيل وعلي شعبها اقول لاحاجة للذهاب هناك للتعرف عليهم فقط اذكروا الشهداء الاطفال في غزه وشهداء العرب جميعا ، والله لايؤسفنا هؤلاء عندنا امة مخلصه وشعوب مؤمنه ترفض التقرب من القتله السفاحين هل نسي هؤلاء الاوغاد ماذا يفعل اليهود يوميا بالشعب الفلسطيني وبالذات اهل غزه المحاصرين منذ سنوات ، لعن الله الصهاينه والمتصهينين من العرب وغيرهم ،

    رد
  3. طبعا أتوا برضا ملك المغرب والرئيس الجزائري والرئيس التونسي …يعني الحكام راضون علي التطبيع مع دولة الاحتلال …..بالرغم من شعاراتهم الرنانة ضد إسرائيل…….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.