الرئيسية » الهدهد » دحلان فجر جميع الخلافات بين فتح ومصر والدول العربية وجلس “يتفرج” كما قال مصدر فتحاوي

دحلان فجر جميع الخلافات بين فتح ومصر والدول العربية وجلس “يتفرج” كما قال مصدر فتحاوي

قال مصدر بحركة فتح الفلسطينية، إن “الجفاء” الحادث الآن بين فتح وبعض الأشقاء العرب، السبب الرئيسي فيه محمد دحلان، العضو السابق بالحركة والمفصول بعد تحقيقات أجرتها الحركة في 2011.

 

وأضاف المصدر، في تصريح خاص لوكالة “سبوتنيك” الروسية، أن المشكلة الرئيسية تمثلت في محاولات من جانب بعض المسئولين لإعادة محمد دحلان، والذي سبق وأن فصل من الحركة بسبب أمور واضحة وجلية، وقد يكون عدم التجاوب مع تلك الرغبة قد أحدث نوعا من الجفاء عند بعض الأخوة خاصة في مصر.

 

وأشار المصدر إلى أن هذه الأمور لم تؤثر على طبيعة الدور المصري والدور التاريخي لها في دعم القضية الفلسطينية، ومركزية العلاقة بين القاهرة ورام الله.

 

وأوضح المصدر، أنه كانت هناك محاولات واقتراحات في هذا الشأن، ولكن هذا الأمر غير وارد من الأساس، لأن دحلان فُصل بناء على قرار من مركزية فتح، حينما كان مكلفاً بإدارة شؤون قطاع غزة في العام 2007، ولجنة التحقيق حملته مسئولية التقصير، وبناء عليه تم فصله.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “دحلان فجر جميع الخلافات بين فتح ومصر والدول العربية وجلس “يتفرج” كما قال مصدر فتحاوي”

  1. لا زلتم تتحدثون عن فتح وكان فلسطين كلها فتح مشكلة هؤلاء المنافقون اصرارهم علي ان مايقومون به هو الصواب والتغني بامجاد فتح القديمه حين كانت حركة تحرير قبل ان تتحول الي شرطة تحمي المستوطنين
    اخجلوا من أنفسكم ان كان فصل محمد دحلان كما تزعمون جاء بناء علي قرار الحركه الا تخجلون من اصراركم علي هذا القرار وتتناسون قرار اللجنه المركزيه بوقف التنسيق الأمني فورا مع الاحتلال هل تم تنفيذ قرار المركزيه !!!!! ام ان الموضوع فقط يتعلق باحقاد محمود عباس علي دحلان لانه فضح الاختلاسات وتطرق الي أبناء فخامته وهذا هو الخط الأحمر الذي لا يمكن السماح به حين يتم تناول احد افراد الاسره المالكه قليل من الخجل ياجميع المتحدثين باسم فتح او باسم الرئاسه عيب عيب فعلا هناك وجوه ينقصها الحياء

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.