الرئيسية » الهدهد » ولي العهد السعودي محمد بن نايف بخير وحالته الصحية جيدة

ولي العهد السعودي محمد بن نايف بخير وحالته الصحية جيدة

فجر موقع اخباري يمني مملوك لـ”رئيس وزراء اليمن المقال” خالد بلحاج وممول من أبناء زايد, حالة من الجدل واسعة عندما زعم تدهور الحالة الصحية لولي عهد السعودية محمد بن نايف ونقله على وجه السرعة إلى احد المستشفيات الأمريكية.

 

ونفت مصادر سعودية ما “روجه” موقع “الحياد” المملوك لـ”بلحاج”, وقالت المصادر ان مثل هذه الأنباء التي تعبر عن خيال مريض لا تستحق حتى مجرد الرد عليها ” دون أن تدلي بمزيد من التعليق .

 

وكان موقع “الحياد ” قد زعم  أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود تعرض لوعكة صحية قلبية نقل على إثرها إلى مستشفى تخصصي في الرياض. وفق ما ذكر موقع بوابة القاهرة.

 

وأدعى الموقع أن الأمير محمد بن نايف نقل إلى مستشفى في الولايات المتحدة الأمريكية بناء على نصيحة الأطباء،  وأنه غادر المستشفى بعد أن أجرى الفحوصات الطبية واستكمل العلاج على أيدي أطباء أمريكيين، بينما قضى بعض الوقت هناك للنقاهة.. حسب مزاعمه .

 

وليست هذه المرة الاولى التي تدعي مواقع يمنية مشبوهة على الأمير محمد بن نايف والقيادة السعودية ، ويقول مراقبون ان بحاح يُتهم السعودية بعزله من منصبه بعد أن كان يعد نفسه لرئاسة اليمن خلفا للرئيس عبدربه منصور هادي .

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.