الرئيسية » أرشيف - المجلة » «صور» هذه أسرار حياة “إيفانكا ترامب” الخاصة

«صور» هذه أسرار حياة “إيفانكا ترامب” الخاصة

ولدت إيفانكا ترامب في مانهاتن يوم 30 أكتوبر 1981، وهي الطفلة الوسطى من زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأولى التي طلقها في عام 1992، ودرست في جامعة “جورج تاون” بولاية بنسلفانيا، حيث تخرجت بامتياز مع مرتبة الشرف في عام 2004 وحصلت على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد.

والتقت إيفانكا مع جاريد كوشنر في عام 2005، ولكن تم تأجيل زواجهما لفترة قصيرة، حيث كانت تهتم بالأعمال التجارية الخاصة بالعائلة، ولكن بدأت العمل رسميا مع والدها في عام 2005 بعد تخرجها من الكلية.

ورثت إيفانكا مهارات عقد الصفقات من والدها، وفي عام 2009 نشرت كتابا حول تجربتها في مجال الأعمال، وكان من أكثر الكتب مبيعا في نيويورك، وكذلك من المقرر صدور كتابها الثاني بعنوان “النساء اللواتي يعملن” في 2 مايو 2017.

وتزوجت إيفانكا من كوشنر في 25 أكتوبر 2009، واعتنقت اليهودية الأرثوذكسية، وبالإضافة إلى العمل في منظمة ترامب، أسست إيفانكا مجموعة المجوهرات الخاصة بها في عام 2007.

وتبدأ إيفانكا العمل من 6:30 صباحا، وتعترف أنها مصابة بـ “الأنا” مثل والدها، كما أنها تشارك في عدد من الأعمال الخيرية، وتعتبر الأكثر قربا من والدها، وحصلت على العديد من الجوائز على مر السنين.

وفي 27 مارس 2016، استقبلت إيفانكا وجاريد طفلهما الثالث، وبعد الانتخابات وفوز والدها انتقلت إيفانكا وجاريد إلى العاصمة، وكلاهما تخلى عن قيادة العديد من مشاريعهما التجارية.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.