الرئيسية » الهدهد » الناطق باسم الحراك الشعبي السني بالعراق: “أكفر بالعراق الموحد تحت حكم الشيعة”

الناطق باسم الحراك الشعبي السني بالعراق: “أكفر بالعراق الموحد تحت حكم الشيعة”

في واقعة تعكس مدى الإحباط الذي وصل له أهل السنة في العراق نتيجة السياسات القمعية والطائفية التي يمارسها النظام الشيعي الحاكم، أعلن إمام وخطيب الفلوجة والناطق الرسمي للحراك الشعبي السني في العراق، الشيخ فاروق الظفيري، عن كفره بالعراق “الواحد” الذي يحكمه الشيعة، في إشارة إلى تأييده فكرة التقسيم، ليكون لأهل السنة كيانا خاصا بهم.

 

وقال “الظفيري” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”أنا أكفر بالعراق الواحد الذي يحكمه الشيعة..من يؤيدني؟”.

https://twitter.com/alduferi1969/status/839584850717863941

 

وكانت شخصيات سياسية واجتماعية وفكرية عراقية قد عقد مؤتمرا في اسطنبول التركية، بحثت اوضاع العراق في مرحلة مابعد داعش استمر لمدة يومين، وتم خلال الاجتماعات التشاورية  التأكيد على وحدة وأمن واستقرار العراق ورفض اي صيغة او محاولة لتقسيم العراق أرضا وشعبا.

 

وتوالت ردود الفعل سريعا على تغريدة الظفيري والتي جاءت على النحو التالي..

 

اذ قال عبدالله العواجي الرس إن الشيعة لن يحكموا العراق ولن يحلموا بحكمه فرد عليه الظفيري قائلاً ” هم يحكموه الان”

https://twitter.com/awaji0733/status/839591458520903680

 

فيما قال أبو أوس الزبيدي‏ ” ﻻ يعرف حقيقة الشيعة وتعصبهم وطائفيتهم اﻻ من عاش بينهم وخالطهم؛ سنة الجنوب وأحياء بغداد المختلطة اكثر العارفين بهم “.

https://twitter.com/almurapit2/status/839593334494621710

https://twitter.com/DT7Mt1i8Oae3T1m/status/839697222488981504

https://twitter.com/sattaralshamari/status/839594834017075200

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “الناطق باسم الحراك الشعبي السني بالعراق: “أكفر بالعراق الموحد تحت حكم الشيعة””

  1. يجب أن يحكم العراق قانون ودستور مدني يساوي بين كل مكونات الشعب العراقي , اذا أراد العراقيون عراقا واحدا. وأي تقسيم للعراق على أساس طائفي سوف ينتقل هذا المرض الى كل دول المنطقة , فليس من مصلحة الخليج أن يساندوا هذه الدعوات الطائفية , لأن تفتيت العراف تفتيت لدولهم . دعوا الأسلام جانبا , فالدين هو العلاقة بين الأنسان وربه , فليس هناك سيارة أسلامية ولا أنترنيت أسلامي ووو . ولماذا لا نذهب الى جوهر الأديان ألا وهو العدالة الأجتماعية وطلب العلم , فالبلدان المتقدمة لم تتقدم بالطوائف والأديان .. قليلا من الحياء , ورحمة بالأجيال القادمة . داعش وكل الأرهاب في العالم بدأ حين تبرقع الجهلاء بالدين وسفكوا دماء الأبرياء من أجل الخلافة المزعومة التي ما أنزل الله بها من سلطان. قليلا من قراءة التأريخ توحي لنا أن الخلافة والخليفة لا يمتون للدين بصلة , والخلفاء المسلمون في التأريخ الأسلامي كانوا فراعنة ما عدى الخلافة الراشدة !! وحتى الخلفاء الراشدين , منهم من قتل أغتيالا ومن من قُتل مسموما وحدثت أثناء حكمهم حرب الجمل وصفين والخوارج وراح فيها مئات الألاف من الضحايا , فكيف بالذين جاؤوا من بعدهم!!!؟. كعراقي أتمنى أن تحكمنا أمريكا ولا يحكمنا داعش أو أمثالهم من الجهلة والمتخلفين من الطوائف الأخرى. كالذي يلتجأ من الرمضاء للنار , ولكن بعض الشر أهون.

    رد
  2. إلى ألسيد المهندس نوفل الجزائري: لماذا أضفت لقب, المهندس, الى إسمك؟ كان يكفي ان تكتب الاسم فقط! لأن لقب المهندس له وزن ويدل على العلم والثقافة ولكن تعليقك اثبت العكس تماماً! سؤالي, ليس اتهام لك بالتزوير, هل حصلت على شهادة الهندسة من سوق المريدي ام من الجامعة؟ إن كانت من سوق المريدي, فسأسكت ولا أجيبك أم إن كانت من الجامعة فسأناقشك! الذي يدرس الهندسة يجب ان يكون ذكياً جداً في الرياضيات, والذي يدرس الرياضيات يدرس علم الرياضيات وتاريخ الرياضيات! العلماء, جميعهم يقولون انهم ممتنون لعلماء المسلمين الذين طوروا علوم الرياضيات و لو لا علماء المسلمين مثل الخوارزمي لما كان الغرب عنده اليوم كمبيوتر أو آيفون! ولعلمك الغرب اليوم يسمي درس ألجبر نفس التسمية العربية ويسمونها ألجيبرا, نعم ألجيبرا!!؟ هذا مجرد مثال واحد يكفي ان يسكتك ان كنت مثقفاً وتعترف ولا تحاجج بدون علم! إبحث في الجوجل لتتأكد. ولعلمك الغرب يطلق على الارقام مصطلح سفر أو تسفر! التي أخذت من ألصفر نعم صفر! وأنت تستعمل الكمبيوتر الذي لا يعمل أذا لم يكن هناك الرقم الذي لا يساوي شئ لوحده او عندما يكون على يسار رقم آخر ألا وهو ألصفر الذي إخترعة المسلمون وأخذه الغرب عندما كان المسلمون يحكمون اوربا والعالم بالعدل والعلم عندما كانوا مسلمون حقيقيون ليس بالاسم فقط مثل اليوم!؟ ولعلمك أيضاً الغرب يطلق على الارقام التي نستعملها مثل 1 2 3 4 5 6 الارقام العربية!! لأنهم كانوا يستعملون الارقام الرومانية مثل 1 11 111 IV وهذه الارقام طبعاً لا يمكن ان تصنع كمبيوتر منه ورقم الصفر لم يكن له وجود اصلاً. عندما علم المسلمون الغرب الرياضيات, لم يفهموا الصفر وعمله وكانوا يسمونه الرقم السحري! ولو لا هذه الارقام العربية لما كان هناك علم وتكنولوجيا اليوم في الغرب! وقس على ذلك بقية العلوم التجريبية. اما بقية الكلام عن الخلفاء والتاريخ الاسلامي فقسه على نفس الجواب الذي قرأته سابقاً. التاريخ سيبقى كما هو مهما حرف اعداء الاسلام ليشوهو الاسلام وتاريخه ولا ينفعهم شئ مثلما حاولوا تحريف القرآن والسنة!

    رد
  3. الشيعه موقنين ان أهل السنه هم من قتل الحسين رضى الله عنه لذا يجب ان نفهم ان لا تآخى بيننا الى الآبد ويجب التوقف عن كذبة الإخوة .
    والحل يكون اما الابتعاد عنهم او حكمهم بالقوة وكل من له رآى آخر اما انه كذاب او أهبل متفائل

    رد
  4. الى القيد, ما علاقة الشيعة بالحسين؟ هل الحسين كان شيعي؟ هل كان هناك في زمن الحسين مذهب الشيعة؟ هل الحسين كان يعتقد بان جبريل عليه السلام خان الامانة؟ هل الحسين كان يعتقد بان القرآن محرف؟ هل الحسين كان يلطم؟ هل الحسين كان يسب ويلعن الصحابة؟ هل الحسين كان يسب ويلعن صهره عمر بن الخطاب؟ هل الحسين كان يعتقد بان أمه زانية, أم المؤمنين؟ الذي خان الحسين رضي الله عنه وارضاه هم المنافقون والكذابون احفاد عبدالله بن سبأ مؤسس دين الشيعة!! الاهبل هو الذي يأخذ دينه من المعممين الزائفين!! إننا الحمد لله أخذنا ديننا من الرسول صلى الله عليه وعلى أله وأصحابه. يكفيكم كذباً بأن علي بن أبي طالب رضي اله عنه وارضاه زوج إبنته عمر بن الخطاب وهذا يثبت بان دينكم وتشيعكم باطل!؟ فكر قليلاً كيف يزوج على إبنته عمر بن الخطاب؟ ثم استغرب كيف تقول بان ان تحكمون السنة بالقوة يعني دينكم قائم على الظلم والقتل وهل هذا هو دين الحسين؟ لو لا الامريكان واليهود هل كنتم تستطيعون ان تحكموا؟ يعني غداً لو تركوكم الامريكان واليهود يحق للمسلمين ان ينتقموا منكم اليس صحيحاً؟ الشيعة كانوا دائماً مع الكفار ضد المسلمين فأي تشيع واي دين حسيني هذا؟ كنتم مع المغول, مع الصليبيين, مع اليهود والامريكان اليوم علانيةً هل هذا هو مذهب اهل البيت؟ هل الرسول صلى الله عليه وسلم و علي والحسين كانوا سيقومون ما قمتم به؟ ثم اسئلك سؤالاً أخيراً, تقولون بان المهدي دخل السرداب قبل حوالي 1200 سنة, هل يستطيع احد ان يعيش 1200 سنة في هذا الزمن؟ إعطني دليل علمي. الاهبل يصدق هذا الكلام وبقية الخزعبلات الشيعية التي اوردها الحمار الذي روى الحديث عن ابيه الحمار وعن جده الحمار زعن جد ابيه الحمار الى ان وصل الى الحمار الذي ركب سفينة نوح عليه السلام!

    رد
  5. ياسيد الظفيري تطلب من يؤيدك ! لقد ايدتك داعش بكل جبروتها ووحشيتها وقسوتها ، وحولت مدن اهل السنه الى خراب ودمار وسجون وقتل وتفخيخ واغتصاب، وتصدى لها الشيعه لانقاذك وانقاذ اهلك من بطشهم وتوحشهم ، بينما هرب الداعين مثلك الى الاردن وتركيا وكردستان ينشدون السلامه ، الآن بعدما تنفستم بفضل بسالة الشيعه، بدأتم تعيدون نفس المعزوفه ، وكما حصدتم الذل والهوان من صرختكم الاولى الباطله ، ستحصدون ذلاً وهوان آخر اشد وانكى وأمر (والايام بيننا) كما يقول السيد عبد الباري عطوان.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.