الرئيسية » الهدهد » المزروعي أغضبه رؤية سلمان العودة لرسول الله فغرد قائلاً ” كذاب وزنديق لك التريله الجاية”

المزروعي أغضبه رؤية سلمان العودة لرسول الله فغرد قائلاً ” كذاب وزنديق لك التريله الجاية”

أغضب مقطع فيديو تداوله نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للداعية السعودي سلمان العودة, الكاتب الإماراتي المثير للجدل حمد المزروعي الذي لم يعجبه حديث العودة عن رؤيته لرسول الله صلى الله عليه وسلم في منامه, فبدأ يكيل الشتائم في تغريدته.

 

وأرفق المزروعي في تغريدته فيديو للعودة وهو يتحدث عن حلمه فقال ” من اعلى مراتب الكذب والزندقة فالك التريله الجاية  “.

وأثار المزروعي جدلاً واسعاً عندما تمنى موت العودة دهسا كما جرى مع زوجته وابنه في حادث السير الذي أودى بحياتهما مؤخراً في القطيف.

 

وتابع المزروعي خزعبلاته قائلاً ” لا تدعي الحرية ولا تطالب بالخلافة الاسلامية وانت عبد لـ دعاة الفتنة “.

وكان ناشطون قد تداولوا فيديو رفع على موقع “يوتيوب” قبل 3 أعوام للداعية السعودي “سلمان العودة”، يؤكد فيه أنه رأى النبي صلى الله عليه وسلم في المنام بشكلٍ واضح، مؤكداً أنه في هذه المرة كانت الرؤية واضحة تمامًا، وتمكن من رؤية الرسول وقت السحر وشاهد رؤية جميلة وكان ذلك في مكة المكرمة.

 

وأكد “العودة” خلال المقطع، أن النبي ظهر وكأنه بعث من قبره والصحابة أيضاً، قائلاً: حضرت الحلقة معهم وجلست معهم، ووقفت مع الرسول وذهبت معه ووجهت له 3 أسئلة، أتذكرها وأجابني جواب فهمته جيداً، وطلبت منه أن أكتب ما يقوله لعل ذلك يجمع الناس على سنته بعد تفرقهم فقال أكتب ثم أعرض الأمر عليّ.

 

وأوضح أن الرسول طلب أن أوفر لهم بيتاً ليكون لهم مقراً، فقلت له الظروف ليست مواتية، فهناك تحفظات واشتراطات أمنية، فقال “هم سمحوا لفلان وفلان”، فقلت له “لأن فلان منهم وله واسطة!”.

 

أما عن هيئة الرسول فقال العودة: رأيت الرسول كما هو معتدل الطول يشع نور الإيمان منه، شعره مخلوط بين الشيب والسواد، ونصف شعره أبيض ونصفه الآخر أسود، كنت مندمج، وكنت أمشي وأقابل الناس وأقول لهم “الله أكبر الله أكبر.. بُعث الرسول”، وأخبرت الناس، وكل ذلك تم ضمن المنام”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “المزروعي أغضبه رؤية سلمان العودة لرسول الله فغرد قائلاً ” كذاب وزنديق لك التريله الجاية””

  1. المزروعي يرى ويتواصل ثانية بثانية مع أشقاءه الشياطين والأباليس…نحن مش زعلانين يا شقيق الشياطين….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.