الرئيسية » أرشيف - المجلة » بعد فيديو كليبها “الإباحي” .. 8 معلومات لا تعرفونها عن الإستعراضية “ميريام كلينيك”

بعد فيديو كليبها “الإباحي” .. 8 معلومات لا تعرفونها عن الإستعراضية “ميريام كلينيك”

أثارت الفنانة الاستعراضية اللبنانية ميريام كلينك، حالة من الجدل، عقب نشرها كليبها الأخير “الجول”، مُستغلّةً طفلة شاركتها في عرض مشاهد وإيحاءات جنسية.

 

وفيما يلي أبرز الحقائق عن ميريام كلينك:

1- عارضة أزياء لبنانية ولدت سنة 1970 لوالد لبناني وأم صربية.

2- بدأت عرض الأزياء عندما كانت في سن الخامسة عشرة وتحولت في عام 2012 إلى مغنية.

3- اتهمت ميريام بتدهور الفن العربي بصوتها الذي لا يرقى إلى الحد الأدنى من المعايير المقبولة فنيا.

4- طالبت عارضة الأزياء بتولّي حقيبة وزارية بعد عدم احتساب اسمها خلال انتخابات رئاسة الجمهورية، وفي تعليق لها عبر صفحتها على “فيس بوك”، كتبت كلينك: “بما إنو لغيولي اسمي بطريقة غير مبررة في الانتخابات الرئاسية أطالب بحقيبة وزارية”.

5- ترفض الذين يخفون حياتهم الحقيقية، وتعتبر أنّ “مجتمعنا يعاني كبتا، ومعظم المشاهير في العالم العربي يختبئون تحت الطاولة وليس لديهم الجرأة على البوح بما في صدورهم، وما يقومون به في حياتهم الطبيعية اليومية، وهذا ما لا أقدر على تزلفه”.

6- ترد على منتقديها قائلة: “أنا عارضة أزياء، هذا مجالي وعملي الحقيقي، وأصبح في دمي، وما أنشره من صور ليس جديدا، غير أن وسائل التواصل الاجتماعي ساهمت في الترويج لإطلالاتي، فتم تسليط الضوء أكثر على ما أقوم به وما يصدر عن لساني وبدأت محاكمتي في كل صغيرة وكبيرة”.

7- تملك “حمارة”، وأثار مناداتها لها باسم “فيروز” استياء العديدين وردت عليهم موضحة: “هناك مليون فيروز في العالم وهذا الاسم ليس حكرا على الفنانة فيروز التي أكن لها كل الاحترام، وصدف أنّ هذا الحيوان معتاد على مناداته بهذا الاسم.. هيدا هوي اسمها”، مشيرة إلى أنّه “يوجد في العديد من القرى تسميات تطلق على حيوانات ليس فيروز فحسب، بل صباح وغيرهما”.

8- أعلنت في تصريحات سابقة أن لديها فوبيا تتعلق بـ”الحب والإحساس”، مشيرة إلى أنها تحب الرجل قائلة: “أحب الرجل.. وأعلم أنني أظلم نفسي لكنني أحاول توفير الحماية حتى لا أصاب بالأذى”.

يشار إلى أنّ وزير العدل اللبنانيّ سليم جريصاتي، اتخذ قراراً بمنع بث فيديو كليب للفنانة الاستعراضية “ميريام كلينك”، وسحبه من التداول على جميع وسائل الاعلام المرئية ووسائل التواصل الاجتماعي واليوتيوب، تحت طائلة غرامة قدرها ٥٠ مليون ليرة في حال المخالفة.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “بعد فيديو كليبها “الإباحي” .. 8 معلومات لا تعرفونها عن الإستعراضية “ميريام كلينيك””

  1. يا جماعة والله إننا في آخر الزمان وهذه علاماته والناس نائمون أصبحنا ننشر قصص العاهرات على أنها قصص مشرقة ومشرفة وعادية !!! كنت أستغرب حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي يقول : “تقوم الساعة على شرار الناس” ولكن هذا أصبح يتحقق فبعد وقت قصير لن نجد إنسانا صالحا على وجه الأرض.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.