الرئيسية » الهدهد » المزروعي هاجم أردوغان ووصفه بـ«السفيه» فردّ نشطاء تويتر وقالوا: «حذاؤه برقبتك يا مفلس»

المزروعي هاجم أردوغان ووصفه بـ«السفيه» فردّ نشطاء تويتر وقالوا: «حذاؤه برقبتك يا مفلس»

هاجم حمد المزروعي الكاتب الإماراتي المقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، الرئيسَ التركيّ رجب طيّب أردوغان؛ لاتهامه ألمانيا بمساعدة وإيواء الإرهاب.

 

وادّعى “المزروعي” في تغريدةٍ رصدتها وطن، أن أردوغان هو “اكثر رئيس في تاريخ البشرية يتهم الدول ومؤمن بنظرية المؤامرة ويتكلم عن الارهاب ويستضيف كل مطلوبين العالم والمشكلة للمطبلين له”. وفق ما كتب على “تويتر”

 

وهاجم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الجمعة، ألمانيا بشدة، متهماً سلطاتها بـ”إيواء إرهابيين”، مؤكداً أن صحافياً ألمانياً تركياً موقوفاً في بلاده هو انفصالي كردي و”جاسوس ألماني” في الوقت نفسه.

 

وقال أردوغان في خطاب في اسطنبول إنه “يجب محاكمة (السلطات الألمانية)، لأنها تساعد الإرهابيين وتؤويهم”، مندداً أيضا بإلغاء تجمعات مؤيدة له في ألمانيا كان سيشارك فيها وزراء أتراك.

 

وكتب “المزروعي” على “تويتر”: “الرئيس التركي أردوغان يتهم ألمانيا بمساعدة وإيواء الإرهاب.. تذكرت الشافعي عندما قال … إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت”.

 

لكن نشطاء على “تويتر” ردّوا على هجوم “المزروعي” على الرئيس التركي، معتبرين أنّ “المزروعي” اكثر شخص في الانبطاح للفكر الدحلاني، وأنه لن يصلَ إلى إصبع قدم أردوغان.بحسب ما قال المعلّق “رعد عسير”

 

أما “محمد الغزاوي”، فكتب: “هذا الرجل البطل المجاهد الشريف العفيف .. حذائه برقبتك ورقبة اسيادك .. يا منزوعي … الكرامة”.

 

وقال “حمزة الحوثري‏” موجهاً حديثه للمزروعي: “انت كعاهره تتحدث عن الشرف”.

 

أما “عهد” فكتبت: “ياليتك تطلع ربع أوردغان قاد بلاده وجعلها في مصاف الدول المتقدمة وأعتز بدينه وانت هنا تنعق مفشل نفسك ومسيء لعروبتك ودينك أيها المفلس”.

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “المزروعي هاجم أردوغان ووصفه بـ«السفيه» فردّ نشطاء تويتر وقالوا: «حذاؤه برقبتك يا مفلس»”

  1. حذاء أردوغان أعلى وأرفع…وبالتالي لايجوز.بل حرام شرعا وقانونا أن يقارن برقبة هذا المقبوح الجعلان الحماراتي المرزوعي…فالذي يقارن رقبة هذا المرزوعي هو(اللباس الداخلي للسيد أردوغان يقارن رقبة المرزوعي )أكرمكم الله..حذاء اردوغان أنظف وأعلى وأسمى..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.