الرئيسية » الهدهد » يعادل ثمنه تذكرة سفر من دبي إلى الدوحة.. ولي عهد دبي يأكل “برجر” مطليا بالذهب

يعادل ثمنه تذكرة سفر من دبي إلى الدوحة.. ولي عهد دبي يأكل “برجر” مطليا بالذهب

أثار نشر موقع “ستيب فيد” الناطق بالإنجليزية صور لولي عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد وهو يتناول ساندوتشًا من البرجر المقدم في ورق مطلي بالذهب. !

 

وأثارت الصور التي تناقلها الموقع جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي, مؤكداً أن ولي عهد دبي شوهد وهو يأخذ قضمة من ساندوتش البرجر المطلي بالذهب في المهرجان العالمي “DXB” نهاية الأسبوع الماضي.

وأوضح الموقع أن البرجر كان يحتوي على خمس طبقات من الفطائر وأقراص البرجر المصنوعة من لحوم البقر والبط، بالإضافة إلى شرائح الجبن والمايونيز والزعفران.

 

ولفت الموقع إلى أن تكاليف ساندوتش واحد من البرجر المقدم، تعادل ثمن تذكرة رحلة طيران من دبي إلى الدوحة. !

 

وأوضح الموقع أنه – خلال المهرجان – تم تقديم ساندوتشات البرجر مغطاة بأوراق مطلية بالذهب، لافتًا إلى أن سعر الواحد منه بلغ 230 درهمًا (63 دولارًا).

واستغرب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي من حالة  البذخ والاسراف والتفاخر التي يمارسها حكام الإمارات.. داعين إلى وضع حد لممارساتهم.

 

وكان فيديو تداوله ناشطون مؤخراً أظهر طوابير كبيرة من الرجال وهي تحمل هدايا الشيخ ذياب آل نهيان لخطيبته في عيد الحب, الامر الذي فجر كذلك غضب الشارع الاماراتي والعربي من تلك الممارسات.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “يعادل ثمنه تذكرة سفر من دبي إلى الدوحة.. ولي عهد دبي يأكل “برجر” مطليا بالذهب”

  1. هو شيخ ابن شيوخ هذا عادي أن يأكل ما يريد أيضا عادي او قل حرية شخصية لا دخل لنا فيها لا من بعيد ولا من قريب ! لكن في بحر من الجوع والتقشف والظروف المالية الصعبة وتخفيض بعض بنود المساعدات للمواطنين في كل دول الخليج العربي والدول العربية والاسلامية يأتي ابن حاكم ليأكل برجر مطلي بالذهب ! ستقولون : إنه ماله ! ليس صحيحا هذا قوت الشعب هناك في رأس الخيمة والفجيرة وأم القيوين وعجمان والجوار الخليجي من يحتاج لها نعم الكثير من المساعدات تقدم والإمارات أحسن من غيرها بالكثير والكثير لكن تخيل هذه الصورة : لو دخل ابن حاكم عربي وطلب وجبة أي كانت بمبلغ عادي وبسيط وترك اكرامية محترمة للعامل وغادر المكان بمنتهى الاحترام لكانت الصورة افضل بكثير ومعبرة وترفع من قيمة العربي والمسلم أمام العالم ! هذه القصة غيض من فيض وهي لإبن حاكم بينما مايحدث في الصيف من مهازل وكوارث في العواصم الأوروبية من قبل أبناء رجال الاعمال العرب وحتى الفقراء منهم يشيب لها الولدان !! كنا نعتقد أن الحكام العرب سيكونون أكثر ذكاءا في خضم موجة الفقر والتقشف وسيبتعدون عن استفزاز مواطنيهم ولكن للأسف العجز والتقشف على ظهر المواطن وشهدنا مهازل تاريخية يخت بمئات الملايين وسيارات مصفحة وبرجر ذهب وهدايا من دولة خليجية فقيرة إلى أعضاء مجلس لوردات بريطانيا ! سبحانك ربي ندعو الله أن يعين المواطن العربي على هذه الكوارث وهذا البلاء وقيل آفة الدين ثلاث : فقيه فاجر وسلطان جائر ومجتهد جاهل!! منه العوض وإليه العوض.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.