الرئيسية » أرشيف - المجلة » المتحدث باسم “نتنياهو”: لو فاز أمير دندن في “Arab Idol” لكان محبوب العرب الجديد إسرائيلياً!

المتحدث باسم “نتنياهو”: لو فاز أمير دندن في “Arab Idol” لكان محبوب العرب الجديد إسرائيلياً!

لفت المشترك الفلسطينيّ في برنامج ” Arab Idol” أمير دندن، الأنظار بأدائه المتميز، وحضوره على المسرح، في جميع حلقات البرنامج الذي توّج بلقبه زميله الفنان الفلسطيني يعقوب شاهين.

 

وعلى الرّغم من أنّ “دندن” فلسطيني الأصل، ويعيش في ولاية نيوجرسي في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن “أوفير جندلمان”، المتحدث باسم رئيس وزراء الإحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، دخل على خطّ التعليق على هذا الموضوع.

 

وقال “جندلمان” على حسابه في “فيسبوك”: “على فكرة, لو فاز أمير دندن أمس بلقب العرب أيدول لكان محبوب العرب الجديد إسرائيليا! عرب إسرائيليون كثيرون يشاركون في برامج مماثلة في إسرائيل.”

لكنّ الفنان الفلسطينيّ أمير دندن، كان لهُ رأي آخر، وقال في تدوينةٍ على حسابه الرسميّ في “فيسبوك”: ” اهلي ، احبتي ، شعبي ، أبناء وطني … احبكم لو تعرفون كم .

 

وأضاف: “أشكركم جميعًا من الأعماق على الدعم والمؤازرة فلولاكم ، ولولا دعمكم ومحبتكم ما كنت وصلت الى ما انا عليه اليوم”.

 

وأوضح دندن: “كانت مشاركتي بالبرنامج خطوة هامة ،حتمًا ستشكل تغيرًا جوهريًا في مسيرتي المهنية والفنية ، أردت ان تكون رسالتي فنية عروبية أصيلة”.

 

وتابع: “جاءت مشاركتي للتأكيد على الهوية الوطنية الفلسطينية رغم ظروف الاحتلال وعلى عمقنا الوطني العروبي”.
اؤمن ان الثقافة امتداد والعالم العربي امتدادنا الطبيعي وعمقنا الوطني ،الثقافي، والحضاري . قال “دندن”

 

وأكد دندن: “لا يستطيع اَي كان ان يغير هذه الحقيقة ” فلا حد يباعدنا، ولا دين يفرقنا ، لسان الضاد يجمعنا ” تحيا عروبتنا جميعًا من المحيط الى الخليج” .

 

وقال في تدونيته: “اعزائي، احبائي أعدكم كما كنت دائمًا ان اكون عند حسن ظنكم وان أواصل الإبداع والتميز فاليوم ابتدأت مسيرتي حقًّا”.

 

ووّجه أمير دندن شكره الى السلطة الفلسطينية متمثلة بالرئيس محمود عباس ابو مازن ، وقناة ام بي سي ، ولجنة التحكيم، وطاقم العاملين بدون استثناء .

 

وهنّا أمير دندن ابن بلده يعقوب شاهين بفوزه باللقب قائلً: “الف مبروك لاخي وصديقي يعقوب شاهين، اتمنى لك مسيرة مليئة بالنجاحات.”

يشار إلى أن أمير دندن زار أهالي مخيم شاتيلا في لبنان، وسط ترحابٍ واسعً وحفاوة كبيرة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.