الرئيسية » الهدهد » نبوءة مرعبة لأكاديمي مؤيد للسيسي حول “الانفجار القادم”: سيدمر اليابس فلم يعد هناك أخضر

نبوءة مرعبة لأكاديمي مؤيد للسيسي حول “الانفجار القادم”: سيدمر اليابس فلم يعد هناك أخضر

حذر الدكتور خالد رفعت – الأستاذ بجامعة قناة السويس – من خطورة استمرار ما أسماه “النفاق” ، مؤكدًا أن هذا قد يتسبب في انفجار يدمر اليابس.

وقال “رفعت” في تدوينة عبر حسابه بـ”فيس بوك”: “وسط سيل المشاكل الاقتصادية والأمنية الطاحنة ، ولعلى لا أبالغ لو قلت الفشل غير المسبوق على كافة المستويات فى مصر التى أحالت حياة الشعب إلى جحيم … نرى أحد النواب (المفروض أنه نائب عن الشعب) اسمه (إسماعيل نصر الدين) يتقدم بطلب لمجلس النواب .. ليس لحل مشاكل الشعب … بل لتعديل بعض مواد الدستور عشان يطيل مدة حكم رئيس الجمهورية ويزيد من اختصاصات الرئيس”.

وتساءل: “ما هذا العبث والنفاق الرخيص ؟ هل طلب الرئيس ذلك منكم ؟ .. هل طلب الشعب ذلك منكم ؟ .. لنتذكر جميعا أن نهاية شعبية مرسي الفعلية كانت إعلانه الدستوري لتعظيم سلطاته … والنهاية الفعلية لشعبية مبارك كانت تفصيل المادة 76 للتوريث”.

وتابع: “ارفعوا أيديكم عن الدستور …. كفى نفاقا …نفاقكم يدمر ما تبقى من شعبية الرئيس … ارتقوا فقد وصلنا لقاع القاع .. لا أخشى عليكم أو منكم فانتم زائلون مثل كل البشر … ولكنى أصبحت بالفعل أخاف على بلدى من انفجار قادم سيدمر اليابس فلم يعد هناك أى أخضر”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “نبوءة مرعبة لأكاديمي مؤيد للسيسي حول “الانفجار القادم”: سيدمر اليابس فلم يعد هناك أخضر”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.