الرئيسية » فيديو » اللحظات الأولى لنجاة الطيار الأردني عدنان نباص بعد سقوط طائرته في نجران السعودية

اللحظات الأولى لنجاة الطيار الأردني عدنان نباص بعد سقوط طائرته في نجران السعودية

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، مقطع فيديو للحظات الأولى للطيار الأردني الملازم أول طيار عدنان نعيم عبد العزيز نباص، الذي أعلنت قيادة التحالف عن إصابة طائرته من طراز F16 بخلل فني أدى لسقوطها في منطقة نجران جنوب المملكة العربية السعودية، الجمعة.

 

وبحسب الفيديو الذي رصدته “وطن”، فإن الطيار الأردني هبط بمظلته بعد خروجه من الطائرة في منطقة صحراوية، حيث قدم له عدد من العمال المتواجدين في المنطقة المساعدة.

 

وأظهر الفيديو قيام الطيار وهو يجري مكالمة من هاتف أحد العمال الذين قدموا له كذلك الماء إلى حين وصول الجهات العسكرية المختصة بإخراجه وإعادته للقاعدة العسكرية.

 

وكانت قيادة التحالف العربي للدفاع عن الشرعية في اليمن، الذي تقوده السعودية، قد قالت في بيان لها الجمعة، إن قائدة الطائرة العسكرية الأردنية، وهي من طراز “إف 16” الاستراتيجية، نجا بعد سقوط الطائرة في نجران جنوب السعودية.

 

وأوضحت قيادة التحالف أن “المقاتلة (من طراز: F-16) سقطت في قطاع نجران، داخل الأراضي السعودية، في تمام الساعة الواحدة وخمس وأربعين دقيقة، ظهرا، وأن قائدها قد نجا خلال الحادث، وهو بصحة جيدة”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “اللحظات الأولى لنجاة الطيار الأردني عدنان نباص بعد سقوط طائرته في نجران السعودية”

  1. على فكرة الطيارين الأردنيين أفضل وأشجع طيارين في العالم. الطيار الأردني يعادل بقوته وشطارته 17 طيارا أمريكيا وبريطانيا وصوماليا وسرلنكيا. مو بس هيك الجيش الأردني اقوى وأفضل جيش في العالم.
    اذا أراد الجيش الأردني يستطيع احتلال اي بلد خلال 5 ساعات لا أكثر وهذا متضمنا استراحة لشرب الشاي وحكي السوالف واستراحة أخرى لتناول المنسف.
    بالمناسبة اذا أراد الأردنيون فانهم يستطيعون تحرير فلسطين خلا نص سيعة فقط. لكن القرار لم اتخاذه بعد بسبب أن الحكومة الأردنية قلبها طيب وما بدها تأذي اليهود وترميهم في البحر.

    رد
  2. أللَّة ينتقم من هذا المُجرم القاتل الارضني و من اهلة و من يُساندة بالعدوان على اليمن
    ليس اليمن من تآمر مع الإنجليز و اليهود على فلسطين ، الارغدنة يُقاتلوا شعب البحرين و يذهبوا لٍمُساعدة أعداء العرب و أعداء الإسلام في أفغانستلن
    أللَّة يجعل دائرة السوء على الارادنة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.