الرئيسية » الهدهد » صحيفة تدعمها الإمارات ومقربة من النظام تحاول “حرقه”.. شفيق مصاب بـ”الزهايمر”

صحيفة تدعمها الإمارات ومقربة من النظام تحاول “حرقه”.. شفيق مصاب بـ”الزهايمر”

 

يبدو أن حرب انتخابات الرئاسة المقبلة قد بدأت مبكرا وقبل أكثر من عام حيث شككت صحيفة مقربة من النظام في القوى الذهنية والعقلية في الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي السابق والذي يعد أقوى المرشحين أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي في حال ترشحهما للانتخابات المقررة العام القادم.

 

ويعتقد على نطاق واسع أن دولا خليجية وخاصة الامارات- مع قبول سعودي-تدخر الفريق شفيق المقيم لديها منذ خسارته الانتخابات أمام الرئيس الأسبق محمد مرسي لمرحلة معينة في حال استحالة ترشح الرئيس السيسي أو تضاؤل فرصه للنجاح وأن شفيق يخطط للعودة لمصر خلال الشهور المقبلة، مع تزايد زخم الحديث عن انتخابات الرئاسة وربما في طل توافق معين مع قوى سياسية أخرى.

 

وزعمت صحيفة “الدستور” المعروفة بقربها من دوائر أمنية رفيعة أن الفريق شفيق فقد جزءا كبيرا من الذاكرة والقدرة على التركيز وانه يتلقى علاجا مكثفا لذلك .

 

وقالت الصحيفة أنه كان هناك مخططات لعزل الرئيس السيسي وتولي شفيق الرئاسة لمرحلة انتقالية وتحقيق مصالحة مع الاخوان لكن السيسي أفشل كل تلك المخططات .

 

وادعت الصحيفة أن الفريق شفيق يقود “مؤامرات ” لإسقاط الرئيس السيسي وانه يتواصل حاليا مع تيارات سياسية وشخصيات مصرية في أبوظبي لتقديم نفسه كبديل للنظام .

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.