الرئيسية » الهدهد » الداعية عدنان إبراهيم: “هذا ما كتب لسلطنة عُمان ولم يكتب لغيرها

الداعية عدنان إبراهيم: “هذا ما كتب لسلطنة عُمان ولم يكتب لغيرها

نشر الداعية الفلسطيني عدنان إبراهيم، مقطع فيديو لحوار إذاعي أجري معه في العاصمة النمساوية “فيينا” التي يقيم فيها، كشف فيه ما الذي كتب لسلطنة عمان ولم يكتب لغيرها.

 

وأثنى “إبراهيم” في الفيديو الذي نشره على قناته على “اليوتيوب” ورصدته “وطن” على مدى التجانس والتعايش الذي تتمتع فيه سلطنة عمان.

 

وفي إجابته على سؤال: “ما الذي كتب لعمان ولم يكتب لغيرها؟”، قال “إبراهيم”: ” إن الله تبارك وتعالى قدر لها رجالا أكفاء صادقين مخلصين النوايا متسعي الرؤية والأفق من رجال السياسية وأيضا من رجال الدين”.

 

وأضاف: “قدر لها جلالة السلطان قابوس والعلامة أحمد الخليلي (مفتي عمان)”.

 

يشار إلى ان الداعية عدنان إبراهيم كان قد انهى زيارة إلى سلطنة عمان استمرت أسبوعا التقى خلالها عدد من المسؤولين والعلماء وألقى العديد من المحاضرات التي لقيت حضورا شعبيا كثيرا.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “الداعية عدنان إبراهيم: “هذا ما كتب لسلطنة عُمان ولم يكتب لغيرها”

  1. الطيور على اشكالها تقع ، خوارج العصر من اباضيه وروافض اتفقو على تمزيق الامه واثارة الفتن ف عدنان ابراهيم كلب المجوس والحائز على الجنسيه الايرانيه الفخريه شيعي يمارس التقيه ويخفي تشيعه ليسهل عليه التلبيس على العوام والسذج وهذا نص من مجموع الفتاوى يتضح منه الاتي
    السؤال: هل تعتبر فرقة: “الإباضية” من الفرق الضالة من فرق الخوارج؟ وهل يجوز الصلاة خلفهم مع الدليل؟
    الإجابة: فرقة الإباضية من الفرق الضالة؛ لما فيهم من البغي والعدوان والخروج على عثمان بن عفان وعلي رضي الله عنهما، ولا تجوز الصلاة خلفهم.

    وبالله التوفيق وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    مجموع فتاوى اللجنة الدائمة بالسعودية – المجلد الثالث والعشرون (العقيدة).

    رد
  2. رحال معلومتك خطأ الاباضيه خوارج قديمين حسب علمائك وخوارج العصر هم قوم القاعده ودعوش والتي لايوجد بها اباضي اليست مفارقه .اقولك شغله ريح نفسك ولا تتعبها في البحث في فتاوي تكفير الاباضيه لانه لا حد يهتم بها في عمان.

    رد
  3. يوجد ناس سذج وأغبياء ومن الصعب والعصي عليهم فهم أية شيء ولو كان بسيط فهناك فرق بين مكان اجراء الحوار ومكان البث فالحوار أجري فعلا في النمسا وبث في مسقط ولكن ماذا تقول عن أغبياء لحد الرثاثة ! والأكثر غباء من يستجدي مديحا من شخصية مغمورة وكما تكرم الأخ رحال وقال أنه أحد مهرجي إيران !! وأسئلة المذيع مضحكة ما الذي كتب لعمان ولم يكتب لغيرها؟” والاجابة هي نفسها في كل مكان فقط تغيير أسماء الشخصيات !! صراحة شحت المديح أكثر اضحاكا من شحاتي المال ! ودمتم في مهازلكم !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.