الرئيسية » حياتنا » ميسي لم يستمتع في مصر وهذا ما قاله عن زيارته !

ميسي لم يستمتع في مصر وهذا ما قاله عن زيارته !

 

قال الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني لكرة القدم، إنه لم يتمكن من الاستمتاع بوقت كافٍ في مصر التي وصلها عصر الثلاثاء.

 

ووصل ميسي إلى العاصمة القاهرة وسط إجراءات أمنية مشددة في زيارة خاطفة تستغرق 8 ساعات، للمشاركة في حملة السياحة العلاجية “عالم خالٍ من فيروس C”، التي تستهدف وضع مصر على خريطة السياحة العلاجية عالميًا.

 

وفي مؤتمر صحافي، قال ميسي “هذه زيارتي الثانية إلى مصر، أشعر أن الأمور تسير بسرعة منذ وصولي المطار، لذا لم أتمكن من الاستمتاع الكافي بهذا البلد الجميل”.

 

وأضاف النجم الأرجنتيني: “سبق لي أن زرت مصر، ولعبت مباراة ودية هنا”. وعند سؤاله عن نتيجة تلك المباراة، قال “لا أتذكر نتيجتها”. حسب ما نشرت “الاناضول”..

 

وكان ميسي قد خاض مع فريقه برشلونة مباراة ودية أمام الأهلي المصري عام 2007 وانتهت بفوز الفريق الكتالوني برباعية نظيفة.

 

وعن زيارته للأهرامات بالجيزة، قال ميسي “كل شيء في الأهرامات كان رائعًا، ولحظة تاريخية بالنسبة لي، فقد درست في المدرسة بعض المعلومات عن الأهرامات، وعظمة الفراعنة”.

 

وأجّل ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين زيارته التي كانت مقررة إلى القاهرة الأربعاء الماضي للمرة الثانية، ضمن الدعاية للسياحة العلاجية في مصر، حسب الشركة المنظمة.

 

وقال المكتب الإعلامي لشركة “برايم فارما”، المسوق العالمي لحملة “تور أند كيور” للسياحة العلاجية والخدمات الصحية، والمسؤولة عن زيارة ميسي، في بيان لها وقتها إن “الزيارة تم تأجيلها لموعد قريب، لأسباب تخص التزام اللاعب تجاه ناديه وإدارته تتعلق بنتائج الفريق الأخيرة”.

 

وجاء تأجيل الزيارة بسبب تعرض فريق برشلونة لهزيمة كبيرة أمام باريس سان جيرمان الفرنسى برباعية نظيفة، في ذهاب دور ثمن النهائى لدورى أبطال أوروبا.

 

وكانت زيارة اللاعب الأرجنتيني مقررة إلى مصر، منتصف كانون أول الماضي، إلا أنه تم تأجيلها إثر حادث تفجير الكنيسة البطرسية شرقي القاهرة، الذي أودى بحياة العشرات.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ميسي لم يستمتع في مصر وهذا ما قاله عن زيارته !”

  1. انتم غير امناء ومظللون. عنوان الخبر غير تفاصيله تماما وتأجيل زيارته لم يكن بسبب احداث الكنيسه.
    عيب احترموا المهنا واصولها والقارئ.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.