الرئيسية » الهدهد » فيديو مُسِرّب يظهر فقيها في خُلوة مع عشرات النساء تَصدُم الموريتانيين

فيديو مُسِرّب يظهر فقيها في خُلوة مع عشرات النساء تَصدُم الموريتانيين

سيد أحمدنواكشوط – في فيديو مسرب رصدته “وطن” على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، ظهر الفقيه المثير للجدل في موريتانيا يحظيه ولد داهي، و هو في خلوة علاجية لعشرات السيدات اللواتي قدمن إليه كما أفاد المصدر طلبا للعلاج من العقم.

 

وبالرغم من أنه لا يعرف إلى حد اللحظة، تاريخ تصوير هذه الخلوة، و لا ما إذا كانت قد جرت في مركز الفقيه المسمى “مركز أحباب الرسول للرقيا والعلاج بالطب النبوي” بنواكشوط، إلا أن ردود الفعل الأولية عليها، جاءت متفاوتة بين التهجم على الفقيه ولد داهي ووصفه بالمشعوذ الخطيرعلى الدين والمجتمع، و بين الإستغراب من سقوط عشرات النساء في فخ ادعاءاته بامتلاك قدرات خارقة لعلاج العقم!!!.

 

و كما يبدو من الفيديو، فإن الطريقة التي استخدمها يحظيه ولد داهي لعلاج زبائته، تحاكي في طريقتها ما تبثه بعض القنوات العربية المتخصصة في هذا المجال، و هو مشهد غير مألوف في حالات العلاج الروحاني هنا في موريتانيا.

 

و على الرغم من أن  هذه الظاهرة نفسها والتي يردها البعض إلى الجهل و حياة البداوة، قد بدأت في الإنحسار منذ سنوات، إلا أن بروزها اليوم على هذا النحو شكل مفاجاة و صدمة كبيرة لقطاع كبير من الموريتانيين.

 

و يواجه يحظيه ولد داهي حاليا في موريتانيا قضية في العدالة، كما تلاحقه اتهامات حول مواقفه و سيرته التي تختلف الروايات في سرد تفاصيلها، سواء حين كان يعيش في المملكة العربية السعودية أو بعد عودته إلى موريتانيا.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “فيديو مُسِرّب يظهر فقيها في خُلوة مع عشرات النساء تَصدُم الموريتانيين”

  1. هذا ما يرده ولي الامر المؤتمر بولي الامر الحقيقي, السيد الامريكي! يا ترى لو كان ولي الامر الحقيقي, مثل عمر بن الخطاب, موجوداً ماذا كان سيفعل بهذا المدعو ولد داهية؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.