الرئيسية » الهدهد » غارة إسرائيلية تستهدف حافلة لـ”حزب الله” على الحدود السورية .. وقوى المقاومة والممانعة نائمة !

غارة إسرائيلية تستهدف حافلة لـ”حزب الله” على الحدود السورية .. وقوى المقاومة والممانعة نائمة !

أفادت قناةالجديد” اللبنانية عن استهداف الطيران الاسرائيلي لجبال القطيفة السورية من الأجواء اللبنانية فجر الأربعاء. فيما نفت مصادر مطلعة لـ”صوت لبنان”  أن يكون الطيران الاسرائيلي قد شنّ غارات من الأراضي اللبنانية وأكّدت أنّ الجيش أجرى مسحاً على طول الحدود.

 

إلى ذلك، لم يصدر الجيش الإسرائيلي أي إعلان رسمي عن الغارات حتّى الآن، كما أنّ وسائل الإعلام الإسرائيلية نقلت الخبر عن الإعلام اللبناني.

 

ولفتت صحيفة “يديعوت أحرونوت” إلى أنّ التقارير اللبنانية تفيد بأنّ طائرات إسرائيلية حلّقت فوق بعلبك عند الساحة الثالثة من فجر اليوم، وشنّت غارات من الأجواء اللبنانية على الفرقة الثالثة واستهدفت حافلات عسكرية لـ”حزب الله” في القطيفة.

 

إلى ذلك نقلت “سبوتنيك” عن مصدر عسكري سوري أنّ غارة إسرائيلية استهدفت منطقة جرود نحلة في جبال القلمون.

 

وكان سكان قرى البقاع الحدودية قد سمعوا دوي القصف، إلا أن مصادر “سكاي نيوز” نفت أن تكون الغارات قد طالت مناطق داخل الحدود اللبنانية.

 

وتؤكد مصادر مطلعة أن منطقة جبال القطيفة تضم مخازن أسلحة للحزب الذي بات يسيطر على الحدود السورية الغربية المتاخمة للبنان، ويستخدمها لإدخال الأسلحة والمقاتلين من لبنان إلى سوريا.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “غارة إسرائيلية تستهدف حافلة لـ”حزب الله” على الحدود السورية .. وقوى المقاومة والممانعة نائمة !”

  1. أين محور المقاومة والممانعة والمضاجعة والطوبزة والمناكحة؟ أين أبو نص لسان المعتوه المعاق عقليا ونفسيا وأخلاقيا بشار الجحش, أين ابن المتعة الفاجر الذي يلعلع صوته في مجاري بيروت فقط الكلب حسنية نصرالله زميرة؟ أين خامنئي المخصي ونوري المالكي ديوث القرن العشرين والواحد والعشرين؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.