الرئيسية » الهدهد » أول مشروع يجري تدشينه منذ انتخاب أبيهما رئيسا.. نجلا ترامب يفتتحان مشروعا عقاريا في دبي

أول مشروع يجري تدشينه منذ انتخاب أبيهما رئيسا.. نجلا ترامب يفتتحان مشروعا عقاريا في دبي

افتتح نجلا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ” إريك ودونالد جونيور”, السبت, ناديا ضخما للغولف في مدينة دبي الإماراتية، في حفل كبير حظي بمشاركة مسؤولين بارزين وتغطية اعلامية غير مسبوقة.

 

ويعد النادي الذي يحمل اسم “ترامب انترناشيونال غولف كلوب دبي”، أول مشروع تدشنه مجموعة ترامب العقارية منذ انتخاب ترامب رئيسا للولايات المتحدة.

وقال حسين سجواني، رئيس مجلس إدارة “داماك” : “على مدى السنوات الثلاث الماضية، عملت داماك عن كثب مع كل من مؤسسة ترامب، أحد أفضل مشغلي ملاعب الغولف الفاخرة في العالم، وإريك ترامب، وذلك من أجل تسليم هذا المشروع لعشاق رياضة الغولف”.

 

وخلال مشاركته في الافتتاح، قال إريك ترامب، نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة ترامب (التي تضم فنادق ومباني فخمة وملاعب غولف في أنحاء العالم): “تغمرنا السعادة لكوننا جزءًا من هذه المناسبة في دبي، لنشهد افتتاح أحدث مشروع في محفظتنا من ملاعب غولف ترمب، والذي يُعَد الأول من نوعه في الشرق الأوسط”.

وأضاف: “يُشكِّل المشروع إضافة استثنائية لمحفظة المجموعة المكونة من 18 ناديًا للغولف، إذ سينضم إلى مجموعة ملاعب الغولف في جميع أنحاء العالم”.

 

وأشار منظمو الحفل إلى أنهم سيمنعون إدخال كاميرات التصوير وآلات التسجيل الصوتي إلى موقع الحدث، وسيقومون بتفتيش أغراض المدعوين بمن فيهم الصحافيون عند بوابات الدخول.

وأعلن عن المشروع في 19 أيار/ مايو سنة 2014 بحضور ترامب وابنته إيفانكا. وهذا فيديو لترامب خلال تلك الزيارة:

 

وتعمل مجموعة ترامب ومجموعة “داماك” العقارية الإماراتية العملاقة التي قامت بتنفيذ المشروع، على بناء ملعب غولف ثان صممه تايغر وودز، ومن المقرر أن يفتتح العام المقبل.

 

تجدر الإشارة إلى أن ترامب أعلن الشهر الماضي تخليه عن إدارة شركاته طوال ولايته الرئاسية وكلف أبناءه بالمهمة، لتجنب تضارب المصالح مع مسؤولياته في البيت الأبيض.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.