الرئيسية » أرشيف - المجلة » اغتصب امرأة وعندما أخبره القاضي أنها مصابة بالإيدز حدثت الصدمة في المحكمة !

اغتصب امرأة وعندما أخبره القاضي أنها مصابة بالإيدز حدثت الصدمة في المحكمة !

 

تسلل شاب يدعى “ريتشارد توماس” في 27 من عمره إلى بيت امرأة في “مانشستر” بعد ذلك قامت هذه السيدة بتقديم شكاية في الغرض وتم القبض على الجاني وعند التحقيق معه قال إنه لا يتذكر فعل اي شيء وإنه كان تحت تأثير المخدر.

 

إلى حد اللحظة كل الاحداث عادية كأي قضية، حيث قام القاضي بالحكم على الجاني ب5 سنوات سجن و لم يؤثر ذلك في “توماس” وإبتسم للقاضي و هم بالانصراف و لكن في التصريح بالحكم قال القاضي انه في غضون ال5 سنوات سيسمح لتوماس بإجراء جلسات علاجية ، ظن “توماس” ان القاضي يظنه مدمناً ، هذا ما قاله لمحاميه و لكن المحامي رد عليه قائلاً بانه مريض ب”السيدا” ان المرأة التي إغتصبها كانت مريضة بمرض السيدا و عند ذلك انفجر بالبكاء و إنهار تماماً.

 

و يذكر ان مرض السيدا هو مرض فتّاك يدخل إلى جسم الإنسان، ويحطّم جهاز المناعة ويعطّله عن أداء وظائفه الحيويّة، وهو مرض فيروسي ينتسب إلى فيروس نقص المناعة البشري ويعرف باسم HIVV، ويعتبر المسبّب الرّئيسي لنقص المناعة عند المصاب، ويشلّ الخلايا المقاومة لأمراض أخرى، ويسمّى السيدا بالإيدز AIDS، وهو لا يمكن تشخيصه عن طريق فحص الدم إلّا بعد مضي ثلاث شهور على العدوى، وتظهر علاماته بعد سنوات من الإصابة، ولا يوجد حاليّاً لقاح ضدّه، والأدوية المتوفّرة لا تقوم بمعالجة هذا المرض بشكلٍ تام.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “اغتصب امرأة وعندما أخبره القاضي أنها مصابة بالإيدز حدثت الصدمة في المحكمة !”

  1. عبدالله ابو رقبة هو وأهله تتلمذوا ببريطانيا فهل من المعقول تكون تواليتات مرافق دولته السياحية تكون هيك جيفة وفيها البتراء والصحار العربية النفيسة . .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.