الرئيسية » الهدهد » مالك يصعد ضد نظام بلده: النظام الجزائري لا يمثل الشعب.. وتورطه مع “الأسد” يخجل منه الشرفاء

مالك يصعد ضد نظام بلده: النظام الجزائري لا يمثل الشعب.. وتورطه مع “الأسد” يخجل منه الشرفاء

 

أعرب الكاتب والمفكر الجزائري المعروف أنور مالك، عن غضبه واستيائه من سياسة بلاده تجاه القضية السورية، ودعمها لنظام بشار الأسد على حساب الأبرياء، مؤكدا أن النظام الحالي يعبر عن نفسه ولا يمثل الغالبية العظمى من الشعب.

 

وكتب “مالك” في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :” لو كان نظام  الجزائر يمثلنا كجزائريين لاعتزلت الناس حتى لا أظهر وجهي لإخواننا  السوريين فتورطه مع  السفاح الأسد يخجل منه كل من فيه ذرة شرف”.

 

يشار إلى أن هناك غضبا شعبيا وعربيا واسعا تجاه النظام الحاكم في الجزائر، بسبب دعمه الشديد لنظام بشار الأسد ضد الثورة السورية، وهو ما تؤكده باستمرار تصريحات الدبلوماسيين تجاه الأزمة ووصفهم في أكثر من مناسبة محاربة قوات النظام لفصائل المعارضة بأنه تخليص للمدن السورية من الإرهاب.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “مالك يصعد ضد نظام بلده: النظام الجزائري لا يمثل الشعب.. وتورطه مع “الأسد” يخجل منه الشرفاء”

  1. إلى كاتب المقال أرجو أن تحترم عقول القراء عندما تضفي للمعارض و السياسي أنور مالك صفة الكاتب والمفكر وهل يعقل ان يصبح الانسان مفكرا بتويتات و تدوينات يكتبها على النت

    رد
  2. الى محمد مفتي الخريوني كلامك يشبه كلام الحمار بشار أسد عندما ينكر وجود معتقلين أو ضحايا أو ظلم في سوريا, وهو يشبه ايضا كلام المقبور القذافي عن نفس الأمور في ليبيا.
    أنور مالك موجود وملايين الشرفاء يجلونه ويحترمونه رغما عن عقولكم الغبية البلهاء أنت وبوتفليقة وكل الحمير من الجرائريين من كلاب بشار أسد وخامنئي.
    أنصحكم يا قطيع الحمير والبهائم تناول بعض الفيتامينات على الريق والاكثار من التحاميل لأنها تساعد في تخفيف عوارض الغباء والبلاهة عندكم. العلاج مجرب وناجح وناجع وقد جربه ويواظب عليه بشار أسد وبوتفليقة وخامنئي ونوري المالكي وابن المتعة الوقح حسنية نصر الله.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.