الرئيسية » الهدهد » صحافية جزائرية سخرت من السنة وغطت مجازر “الحشد” تصاب بطلق قناص من “داعش” غرب الموصل

صحافية جزائرية سخرت من السنة وغطت مجازر “الحشد” تصاب بطلق قناص من “داعش” غرب الموصل

أعلنت فضائية جزائرية خاصة الإثنين إصابة صحفية تعمل لديها برصاص قناص من تنظيم “الدولة الاسلامية” خلال تغطيتها لمعارك مدينة الموصل وضواحيها شمالي العراق.

 

ونشرت قناة “الشروق نيوز″ خبرا جاء فيه “إصابة الزميلة سميرة مواقي برصاص قناص من داعش أثناء تغطيتها معركة الموصل”.

 

وأضافت: “الزميلة مواقي في حالة غيبوبة الآن، وقد أصيبت أسفل الرأس في منطقة تلعفر”، غرب الموصل، دون تقديم تفاصيل حول مكان علاجها الآن.

 

يشار إلى أن الصحفية مواقي انتقلت منذ أسابيع إلى العراق لتغطية معركة الموصل، التي أطلقتها القوات الحكومية العراقية في 17 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وظهرت الصحافية الجزائرية مؤخراً في مقطع فيديو وهي ترافق عناصر من الحشد الشعبي الطائفي الذي يقاتل تنظيم داعش الإرهابي قرب مدينة الموصل العراقية.

 

وقالت “الإعلامية الجزائرية” الذي ظهرت في المقطع ساخرة من التهم الموجة لمليشيات الحشد الشعبي بارتكاب انتهاكات بحق السنة: “نعم أنا أمام جريمة شنعاء، فما قيل بالأمس حقا يتحقق أمامي، فالشيعة اليوم يقومون بمجزرة حقيقية يقومون بشوي السنة”.

 

وخلال حديث “الجزائرية” عن الشي، تنتقل الكاميرا إلى كومة من الحطب المشتعل، فيما تتعالى ضحكاتها مع عناصر “الحشد” وهم يقولون إنهم يشوون باذنجانا سنيا.

 

ويظهر مقطع الفيديو عددا من عناصر مليشيا الحشد الشعبي ساخرين بالقول: “انظروا يا إخوة الإسلام لقد شوينا أكلكم أين أنتم يا أخوة الإسلام في السعودية وفي مصر”.

قد يعجبك أيضاً

15 رأي حول “صحافية جزائرية سخرت من السنة وغطت مجازر “الحشد” تصاب بطلق قناص من “داعش” غرب الموصل”

  1. واضح من شكل الصحفية الجزائرية السرلنكي والبشع جدا والذي يشبه فعلا الباذنجانة الذابلة والتي لاكها أحد الكلاب لكنه بسبب بشاعتها ومرارتها لم يستطع بلعها فبصقها, واضح من شكل هذه الحيوانة الجزائرية أنها من كلاب البربر الحاقدين على العرب السنة والمستعدين للتحالف مع الشيعة والكلاب والسعادين من أجل تنفيس حقدهم على العرب السنة.
    هذه العاهرة لاقت ما تستحقه والله يمهل ولا يهمل, ونتمنى أن تصاب بشلل رباعي من الرقبة بحيث تتبول و تتبرز على نفسها وتتمنى الموت فلا تدركه.

    رد
    • قرأت و إنزعجت كثيرا. لكن عندما لاحضت اسم صاحب التعليق هدأت أعصاب و قررت أن أسير بقافلتي تاركا الكلب ينبح . …… ليتني أجيد لغتكم !!!

      رد
    • حرام عليك يا هذا الكلب الذي يدعي الخبرة ان تصف أسيادك البربر المتحصنين بالسنة بهذه الأوصاف الكلبية التي تليق بك باعتبارك من الفصيلة الكلبية القذرة
      انا شخصيا اعرف الصحفية واشتغلت معها في مؤسسة إعلامية جزائرية ولا علاقة لها باسيادك البربر
      وما يسمى بالحشد الشيعي هو حركة ارهابية لا جدال حولها كما استنكر وانا بربري مجرد تغطية تحرك هذه الجماعة الإرهابية التي هي احدى بيادق نظام الملالي القذر

      رد
    • لا يسلم احدكم حتى يسلم الناس من لسانه و يده.اين الإسلام منكم يا ورثة ابا جهل في كل العالم و ليس العراق او الشام سواء تسمون أنفسكم شيعة او سنة او او او.الاسلام دين السلام .الله و احد لا شريك الله.لا تلصقوا همجيتكم يا بني البشر في الإسلام. انسلخوا منه و عودوا الى طبيعتكم الحيوانية و اقرؤوا تاريخكم الدموي من العصر الحجري و حتى الآن.

      رد
    • اخي الكريم
      انت تخطئ في الحكم انا سوري واعيش في الجزائر
      وارى الامور عن قرب
      ان البربر او الامازيغ شعب طيب جدا ومتدين ويدافع عن الاسلام والعروبه في كل مكان ومنهم علماء كثر في الشريعة والعربيه وحفظه لكتاب الله
      نعم يوجد منهم من اساء وهذا شأن كل الشعوب والملل هناك من ابنائها من يسيء ولكن سوادهم الاعظم كريم وسمح و مناضل
      انصحك بالاعتذار لهم وان تستغفر ربك على ما تكلمت بحقهم واساة لهم

      رد
    • ليكن في علمك يا خبير ان البربر هم اكثر من نصر السنة و ان الغالبية العظمى من الشيعة عرب خونة باعوا دينهم و اعراضهم و ذممهم للفرس المجوس ليكونوا عبيدا لهم و سميرة مواقي من بينهم و يكفي انها من اصول عربية.عاش الامازيغ الاحرار و المملكة العربية السعودية و جميع اهل السنة

      رد
  2. انت كلب و لست خبير كلاب ايها الجاهل ، يبدو انك مجرد ارهابي متوحش لا تعرف قيمة الآمازيغ و سيدك طارق ابن زياد و منهم و العلامة عبد الحميد بن باديس بربري ايها الجاهل و غيرهم من اعلام الاسلام من البربر ، البربر الشعب الوحيد الذي اسلم كله و هو ما لم يحدث حتى مع العرب الذين انزلت عندهم الرسالة المحمدية فكثيرا منهم من بقوا بقوا على ديانات اجدادهم يا جاهل ، ، البربر أكثر تمسكا بالمذهب السني يا أعرابي فامثالك هم من جعلوا فئة قليلة من الامازيغ ينفرون من العرب فأمثالك هم اسباب مختلف الفتن . أخيرا اسأل الله ان تصاب انت بما تمنيته ، بحق نبينا سيد الخلق و شهداء البربر الذي استشهدوا من اجل أن تعلو كلمة الحق ، و ان شاء انت من تتمنى الموت و لن تدركه ايها الجاهل الذي تقذف مسلمين لا تعرفهم و هم اكثر منك تمسكا بدينهم …… أخيري انصحك بالابتعاد عن محاولة نشر الفتنة بين عرب و أمازيغ الجزائر فنحن كلنا ابناء الجزائر مسلمين و اكرمنا عند الله اتقانا و من يحوال زعزعتنا سيجد الرّد القاتل و ابقى في حالك ايها المتخلف … من أمازيغي مسلم يتبع المذهب المالكي السني . غيور على وحدة بلده و دينه

    رد
    • أنتم الأمازيغ أحفاد أكسل وتاهيه
      أحفاد طارق أبن زياد وعبدالحميد بن باديس
      أحفاد عباس بن فرناس وأبن بطوطه
      أحفاد يوسف بن تاشفين وأبن منظور وأبن رشد
      و و و و و والقائمه تطول بذكر رجال الدين والسياسه والقاده العسكريين الذين خدموا الأسلام والمسلمين من أخوتنا البربر ( الأمازيغ )
      لكم كل الحب والتقدير والأحترام ولا تستمعوا لبعض الأصوات النشاز فما قصدهم غير التفرقه بين أخوة الأسلام

      رد
  3. علينا أن لا ننزل إلى حضيض هذه المستويات العفنة،،،شعب الجزائر مسلم حتى النخاع وفطري حتى النخاع وذكي حتى النخاع،،،فلا يصطادن أحدكم في المياه العكرة،،لما يحمل هذا من خطورة على الاسلام وأبنائه،،شهادة هذ ه الصحفية لا يبرئ مجازر الحشد الشيعي الموثقة ضد أهل السنة ،،والعراقيون وحدهم هم من تقبل شهادتهم في هذا المجال،،، كان عليك أن لا تسارع في أذى مجاني لأمة بأسرها ،،،ثم هل شهادة هذه الصحفية عن مشهد واحد يفهم منه شهادة على كل المشاهد حتى تسارع في ذم أمة بأسرها هي أغير منك على سنة العراق المغدورين من التحالف الصفوي الصليبي البائس،،،كأن مشهد ابن العلقمي مع العباسيين أومشهد الصفويين مع العثمانيين أو مشهد العبيديين مع صلاح الدين يكرر كل خمس مئة سنة،،

    وقل الجزائر واصغ إن ذكر اسمها،،،تجد الجبابرة ساجدين وركعا
    واعقد لحقك في الملاحم ندوة ،،يقف السلاح بها خطيبا مصقعا

    قال الشاعر العربي في شأن الجزائر
    لا تعاتبني،،،،
    تمنيت لو أني جرح ثائر،،،
    في الهضاب الشم،،،
    حيث الموت عرس وبشائر

    وقال عبد الحميد بن باديس
    شعب الجزائرمسلم،،وإلى العروبة ينتسب
    من قال حاد عن أصله،،أوقال مات فقد كذب
    يانشء أنت رجاؤنا،،وبك الصباح قد اقترب
    خذ للحياة سلاحها،،وخض الخطوب ولا تهب

    رد
  4. لاقيمة للمرء بلا خلق…..فمتى مافقدت القيم بات الناس وحوشا يهتك بهضهم حرمات بعض….!
    الحكومة العراقية ذاتها لم تبرء ساحتها من بعض الانتهاكات التي تحصل هنا وهناك بقصد او دون قصد فكلنا بشر نخطئ ونصيب..فلا غرابة من تشدق من لاقيم لهم ولا اخلاق ك(مواقي) او سواها اذا تجردت من مهنيتها وقررت اللعب على وتر الطائفة والمذهب فالكل عراقيون اخوة في الارض والعرض….ولا مكان للدخلاء بينهم..وخالص الود والاحترام لبلد المليون شهيد

    رد
  5. الى الناعقين من حثالات البربر
    شئتم أم أبيتم العرب كانت لهم دولة امتدت على ثلاث قارات من الصين الى فرنسا. أين دولة البربر وامبراطوريتهم؟
    أكرمكم الله بالاسلام على يد العرب السنة الا أنكم أبيتم الا ان تعضوا كالكلاب اليد الكريمة التي أعطت وجودكم العبثي قبل الاسلام, قيمة وفضيلة.
    الغرب لا يحسب لوجودكم أي حساب وأنتم أصلا غير موجودين في حسابات الغرب, تقربكم من الغرب عبر عداؤكم للعرب السنة, كما يفعل الكلاب الأكراد سوف يرتد عليكم انشاء الله.
    زرع الغرب اسرائيل في وسط العرب خوفا منهم, أمريكا وروسيا تتحالغان مع ايران, كما تفعلون اليوم, خوفا من العرب, و اسقاط الشهيد البطل صدام حسين هو جزء من هذا الجهد الخبيث.
    لكن مهما طال الزمن الحق سوف ينتصر وايران وكلابها وحتى اسرائيل زائلون ونحن العرب السنة باقون.
    لذلك تقربكم من ايران لن ينفعكم وستسقطون معها كالكلاب والأيام بيننا وان غدا لناظره قريب.

    رد
  6. لا وجود للقاموس العروبي في موسوعة الإسلام،،،الذي نعلمه جميعا أن الله تعالى قال: “إن أكرمكم عند الله أتقاكم” والرسول صلى الله عليه وسلم قال: ” كلكم لآدم وآدم من تراب”” وما أهلك أمة الإسلام إلا الدعوات الشعبوية البعثوية،،والتي انتهى بها المطاف إلى تشتيت المشتت وتمزيق الممزق ،، عربي أنم كردي أم بربري أم تركي أم هندي أم أوردي مقياسه الوحيد هو مقدار ولائه وقربه من الله،،فلا تخلط الأمور بهذه العنجهية الجاهلية المنتنة،،الله أرسل الدين ليجمع الناس تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله وأنتم تريدون تفريق الناس بأمجاد الجاهلية،،ألا ترى أن أول من ناصر الإسلام هم العرب وأول من حارب الإسلام هم العرب كذلك،،
    نحن عرب جزائريون ننكر قولك وظلمك جملة وتفصيلا ،،اللهم فاشهد،،
    أبي الاسلام لا أب لي سواه،،،إذا افتخروا بقيس أوتميم،،
    عد إلى اختصاصك الأصلي وخبرتك في ترويض الكلاب ودراسة نباحها واترك المسلمين مجتمعين على السنة والقرآن،،هداك الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.